“بديعة هي سوريا”… تصريحات جريئة ليامن الحجلي عن الأعمال الدرامية السورية والتركية!
يوميات المشاهير
"بديعة هي سوريا"... تصريحات جريئة ليامن الحجلي عن الأع...
نادين نجيم تتعرّض للبلاغات على حساباتها الإلكترونية… فكيف واجهت الأمر؟
يوميات المشاهير
نادين نجيم تتعرّض للبلاغات على حساباتها الإلكترونية......

هل إعتزلت دنيا سمير غانم التمثيل وتوجّهت إلى حلبة الملاكمة؟

الخميس، 23 مايو 2024
هل إعتزلت دنيا سمير غانم التمثيل وتوجّهت إلى حلبة الملاكمة؟

للوهلة الأولى، إعتقد الجمهور أنّ دنيا سمير غانم إعتزلت التمثيل وتوجّهت إلى ممارسة الملاكمة على حلبة المصارعة، ليتبيّن أنّه إعلان تشويقي لفيلمها الجديد "روكي الغلابة" التي تجدّد به ظهورها في صالات السينما العربية.

دنيا سمير غانم على حلبة المصارعة

شوّقت الممثلة دنيا سمير غانم جمهورها لعملها الفنّي الجديد الذي سيبصر النور خلال موسم الصيف وكشفت عن شخصيتها الجديدة التي ستلعبها بالفيلم وتقّدم دور "بودي غارد" التي تتولّى حماية الفنان محمد ممدوح ويتعرّضان معاً للعديد من المواقف الكوميديّة.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Donia Samir Ghanem‎‏ (@‏‎donia.samir.ghanem‎‏)‎‏

وتفاعل رواد الانترنت مع منشور دنيا وكان أبرزهم زوجها الإعلامي رامي رضوان الذي كتب تعليق لافت لزوجته، قال فيه: ""مبروووووك حبيبتي... ويا ريت نفصل بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت"، وأضاف قائلاً "مبروك يا حلوين... هتكسروا الدنيا باذن الله".

جمال إبنة دنيا سمير غانم حديث الجمهور!

الجمهور ينتظر فيلم دنيا سمير غانم بفارغ الصبر!

نجحت دنيا سمير غانم fتشويق الجمهور لفيلمها الجديد وذلك كان واضحاّ في التعليقات التي انهالت على المنشور، فكتب أحد النشطاء: "١٠٠٠ مبروك ان شاءالله يكسر الدنيا"، "بالتوفيق يارب انتي تستهلي كل خير"، "استني مهله كده ده بجد والله مش مصدق أنا افتكرت افيه واوووووووو ايه ده أنتي مش روكي الغلابه بس أنتي كل حاجه حلوه.. مبروك".

نشير إلى أنّ فيلم "روكي الغلابة" هو من إخراج أحمد الجندي ومن تأليف تولى كريم يوسف، وتظهر فيه دنيا سمير غانم بملامحٍ مختلفة للغاية، ويعدّ من أهمّ الأعمال في موسم الصيف السينمائي. ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، محمد ثروت، ويشهد عودة دنيا إلى السينما بعد غيابٍ امتدّ لعامَين.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Donia Samir Ghanem‎‏ (@‏‎donia.samir.ghanem‎‏)‎‏