بالفيديو… رقصة مي عمر ومحمد سامي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
بالفيديو... رقصة مي عمر ومحمد سامي تشعل مواقع التواصل ...
هل إعتزلت دنيا سمير غانم التمثيل وتوجّهت إلى حلبة الملاكمة؟
يوميات المشاهير
هل إعتزلت دنيا سمير غانم التمثيل وتوجّهت إلى حلبة المل...

"بديعة هي سوريا"... تصريحات جريئة ليامن الحجلي عن الأعمال الدرامية السورية والتركية!

الأربعاء، 22 مايو 2024
“بديعة هي سوريا”… تصريحات جريئة ليامن الحجلي عن الأعمال الدرامية السورية والتركية!

رغم قلّة إطلالاته الإعلامية وعدم ظهوره كثيراً في المقابلات، إلا أن الممثل والكاتب يامن الحجلي تمكّن من أن يتصدّر الترند في الساعات الماضية الأخيرة، بسبب تصريحات جريئة ومثيرة للجدل عن الدراما السورية والسينما والممثلين. كما تحدّث عن مسلسل "ولاد بديعة" وردّ بقوة على منتقدي مشاهد العنف في المسلسل. 

تصريحات يامن الحجلي الجريئة

أكّد مؤلف مسلسل "ولاد بديعة" الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني أن العمل يُحاكي الواقع وأنّ بديعة تُمثّل سوريا وما تُعانيه من أطماع من المحيطين بها، وإنتقد يامن من إتهمه بمشاهد العنف، فقال: "يقبشوا قلبي اللي زعلوا من العنف حساسين... ثلاثون حلقة تلفزيونية فيه مشهدَين عنف فقط، فأين العنف بالمسلسل... طالما هو مبرّر ضمن السياق الدرامي للعمل لأنّه فيه فعل تنبيهيّ للمجتمع وليس ترويجيّ للعنف".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Mashhad المشهد (@almashhadmedia)

يامن الحجلي يردّ على عابد فهد

وعن الإنتقادات اللاذعة التي صدرت من الممثل عابد فهد عن المسلسل، ردّ يامن الحجلي عليه: "فهد هو من أكثر الممثلين المعروفين بتقديم مشاهد بشعة وقاسية... كان يجب عليه أن يقول هذا الكلام عندما قدّم شخصية "المقدم رؤوف" بمسلسل "الولادة من الخاصرة"... رأينا أبشع نموذج للعنف في هذا الدور... لكننا نعِده بأن نقدّم مسلسلاً عن الحمام الزاجل في العام المقبل".

وأضاف متوجهاً لعابد: "فهد قبل يومَين من هذا الكلام أرسل تسجيلاً صوتياً إلى شريكي علي وجيه يُبارك له بنجاح مسلسل "ولاد بديعة" ويُبدي إعجابه بالعمل... ربما تمّ توريط عابد بهذا الكلام فلم يعرف كيف يخرج من هذا المأزق".

بعد تصدّر الترند يومياً... مع نهايته إليكم المغزى من مسلسل "ولاد بديعة"!

يامن الحجلي ينتقد المسلسلات التركية المدبلجة

كما تطرّق السيناريست يامن الحجلي للحديث عن  الأعمال التركية المدبلجة للعربية وإنتقدها بأسلوبٍ لاذع ووصفها بأنّها لا تعبّر عن واقع المجتمعات العربية، وأشار إلى أنّها تُظهر الشاب الوسيم والفتاة الجميلة في تسعين حلقة وبطريقة لا تقدّم للمشاهدين أي مادّة مفيدة.