بين السجادة الحمراء والفستان رسالة فلسطينية غامضة من كيت بلانشيت في مهرجان “كان” السينمائي!
يوميات المشاهير
بين السجادة الحمراء والفستان رسالة فلسطينية غامضة من ك...
“بديعة هي سوريا”… تصريحات جريئة ليامن الحجلي عن الأعمال الدرامية السورية والتركية!
يوميات المشاهير
"بديعة هي سوريا"... تصريحات جريئة ليامن الحجلي عن الأع...

بالفيديو... رقصة مي عمر ومحمد سامي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

الأربعاء، 22 مايو 2024
بالفيديو… رقصة مي عمر ومحمد سامي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

أشعلت رقصة مي عمر ومحمد سامي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تصدّرا الترند في العديد من الدول العربية بسبب الفيديو المتداول لهما والذي يظهر رومنسية الزوجَين وحبّهما لبعضهما، ولكن لا يخلو الأمر من بعض الإنتقادات السلبية التي طالتهما.

رقصة مي عمر ومحمد سامي

إنتشرت على المنصات الإلكترونية العديد من الفيديوهات التي تظهر رومنسية الثنائي مي ومحمد من خلال رقصهما بانسجام وتبادل نظرات الحبّ والعشق بينهما. ولفتت تلك المشاهد أنظار الجمهور الذين عبّروا عن إعجابهم الشديد بتناغم مي مع زوجها المخرج محمد سامي.

ولكن هناك قسم كبير من الرواد إنتقد هذه الإطلالة للزوجَين معتبرين أن حركات مي ومحمد مبالغ فيها ولا تعبّر عن الحبّ والإنسجام، فكتب أحد الناشطين على منصة أكس: "رومنسيه قدام الناس واذا رجعو البيت تهاوشو"، وكتب آخر: "ازعجونا رومانسية... آخر شي يجون بعد فترة كل واحد يفضح ثاني"، وقال آخر: "الطاهر حست بالمعجبات بزوجها فحبت تعمل هالرومانسيه الى ما تعودناها منها لانها اعقل من هالحركات احساس وانا احساسى ما يخيب".

تهنئة مي عمر لريم سامي

وكانت مي عمر قد وجّهت رسالة إلى شقيقة زوجها، الممثلة ريم سامي بمناسبة زواجها من رجل الأعمال المصري محمد المغازي والإحتفال بزفافها منذ يومَين. ونشرت مي عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، صوراً لها مع ريم من حفل الزفاف، وظهرت العروس وهي تقبّل زوجة أخيها، وعلّقت مي على المنشور مهنئة إيّاها، قائلةً: "مبروك لأحلي عروسة... بحبك يا ريمو".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

ريم سامي تخطف الأنظار في حفل زفافها... وعمرو دياب يحيي السهرة وسط أجواء حماسية!

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفنّي في مصر على حضور حفل زفاف ريم ومحمد في أحد أشهر فنادق القاهرة، وأبرزهم: بسمة بوسيل، عمرو دياب الذي أحيا السهرة، ياسر جلال، هنا الزاهد، أحمد زاهر وابنتاه ليلى وملك، ماجد المصري وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem samy ريم سامى (@reemsamy)