أمر صادم حصل في مهرجان “كان”… شجار بين النجمة كيلي رولاند وحارسة الأمن!
سينما ومسلسلات
أمر صادم حصل في مهرجان "كان"... شجار بين النجمة كيلي ر...
“تجاعيد وبدون فلتر… ملامح هيفاء وهبي في مهرجان “كان تعرّضها للإنتقادات!
يوميات المشاهير
"تجاعيد وبدون فلتر... ملامح هيفاء وهبي في مهرجان "كان ...

ردّة فعل جنيفر لوبيز على سؤال الإنفصال يفضح كل شيء!

الجمعة، 24 مايو 2024
ردّة فعل جنيفر لوبيز على سؤال الإنفصال يفضح كل شيء!

إستغرب الجمهور من طريقة رد جنيفر لوبيز على انباء طلاقها من بن افليك من خلال إجابتها على سؤال أحد الصحافيين في مؤتمر صحفيّ على هامش إطلاق فيلمها الجديد "Atlas" بمدينة مكسيكو في المكسيك.

رد جنيفر لوبيز على انباء طلاقها من بن افليك

طرح أحد الصحافيين على النجمة العالمية جلو خلال المؤتمر سؤالاً شخصياً بعيداًعن عملها الفني الجديد، فقال: "هل حقّاً تمّ الطلاق بينكِ وبين بن أفليك؟ هناك شائعات.. ما هي حقيقة الأمر؟". وفوراً، تدخل زميلها في الفيلم الممثل سيمو ليو ليردّ على الصحافي ويُنهي النقاش، قائلاً: "حسناً... لن نتحدّث عن ذلك شكراً جزيلاً لكم يا رفاق.. نحن نقدّر ذلك حقاً، شكراً".

ولكن لم يمنع ذلك جنيفر لوبيز من الردّ على السؤال بطريقة ذكيّة ولافتة، فقالت له بما معناه: "أنتَ تعرف أنّ هذا السؤال غير مناسب لطرحه". ولم تجزم النجمة الأمر، لا بالنفي ولا بالتأكيد، مما أثار جدلاً واسعاً بين رواد الصفحات الإلكترونية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ileana Rodríguez (@ileana2)

جنيفر لوبيز وبن افليك يحضران جلسات علاجية لمنع إنهاء زواجهما!

شائعات إنفصال جنيفر وبن تتزايد

تستمرّ الشائعات حول إنفصال جنيفر وبن، لا سيما بعد إعجاب جلو بمنشور على تطبيق انستقرام، إذ ضغطت النجمة على زرّ الإعجاب بمنشور نشرته مدرّبة العلاقات "لينا مارساك" الذي يتناول موضوع تحدّيات العلاقة التي تفتقرّ إلى النزاهة والإحترام. فيتضمّن المنشور عدّة جمل نصيّة، تبدأ بعبارة بما معناه: "لا يُمكنك بناء علاقة صحيّة مع شخصٍ يفتقر إلى النزاهة والأمان العاطفيّ".

وأيضاً، ما يظهر أن علاقة الثنائي متوترة هو رؤية جنيفر وبن يصلان بشكلٍ منفصل إلى مسرح أيرو في برينتوود بلوس أنجلوس، حيث إنضما إلى جنيفر غارنر وأطفالهما لحضور حدث سينمائيّ، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez Charts (@jlocharts)