ردّة فعل جنيفر لوبيز على سؤال الإنفصال يفضح كل شيء!
يوميات المشاهير
ردّة فعل جنيفر لوبيز على سؤال الإنفصال يفضح كل شيء!
دخول منة شلبي السجن لمدّة سنة بتهمة التعاطي… المحكمة أصدرت قرارها!
يوميات المشاهير
دخول منة شلبي السجن لمدّة سنة بتهمة التعاطي... المحكمة...

"تجاعيد وبدون فلتر... ملامح هيفاء وهبي في مهرجان "كان تعرّضها للإنتقادات!

الجمعة، 24 مايو 2024
“تجاعيد وبدون فلتر… ملامح هيفاء وهبي في مهرجان “كان تعرّضها للإنتقادات!

من دون فلاتر وتعديلات، هكذا بدت ملامح هيفاء وهبي في مهرجان كان السينمائي خلال مرورها على السجادة الحمراء بين مشاهير كافة أنحاء العالم، وشاركت النجمة جمهورها بعض الصور التي نشرتها في حساباتها الإلكترونية واللافت ظهورها من دون إستخدام فيلتر أو تحسين الصورة بواسطة الفوتوشوب أو تطبيق مماثل.

ملامح هيفاء وهبي في مهرجان كان السينمائي

ولم تسلم هيفاء وهبي البالغة من العمر 48 عاماً من التعليقات السلبية حتى بظهورها على حقيقيتها مع التجاعيد الخفيفة بوجهها والخطوط الرفيعة تحت عينيها، فالبعض عبّر بطريقة جارحة عن عدم إعجابه بملامح وجه الفنانة ويبدو أنهم نفس الأشخاص الذين ينتقدون ظهور الفنانات بالفيلر والبوتوكس والفلاتر.

 

فكتب أحد رواد "أكس": "وين الجمال في الموضوع؟؟.. عمرها خمسين!"، "خلاص واضح آثار التقدم في السن سبحان الله.. لا شيء يدووم"، "اكلتو روسنا بالعجوز ووجها كله تجاعيد واضح خل تسوي لاخرتها بس"، "لا يصلح الجراح ما أفسده الده".

جرّاح تجميل فرنسي يقيّم جمال نادين نجيم ويمنحها نسبة متدنية جداً!

فيما القسم الآخر دافع عن هيفاء وهبي، فكتب أحد النشطاء على منصة أكس: "بصراحة محد وصل عمرها واحتفظ بجماله رغم اني غير معجبة فيها"، وقال آخر: "هيفاء كبيرة او صغيرة تظل ايكون لا يتكرر و بعيداً عنها"، "بالعكس بالنسبه اللي بعمرها ماشاءالله مو مبين والله حلوه من يومها ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

إطلالة هيفاء وهبي الخاطفة في مهرجان كان

أطلّت الديفا هيفاء وهبي بفستان طويل منسدل ضيّق على الجسم مع خصر محدد، وتميّز بقصة صدر مكشوفة من خلال أكتاف منسدلة مع قفّازات سوداء من قماش الموسلين، ، كما انتعلت حذاءً أسود من الدانتيل، مع ربطة ضخمة من الخلف باللون الزهري إنسدلت إلى الأسفل على شكل ذيل طويل.

في سياق آخر، تواصل النجمة هيفاء وهبي رحلة نجاح أغنيتها "يا نحلة" التي تحصد ملايين المُشاهدات عبر المنصات الموسيقية ومواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور وتوزيع موسيقي لهاني ربيع.