“تجاعيد وبدون فلتر… ملامح هيفاء وهبي في مهرجان “كان تعرّضها للإنتقادات!
يوميات المشاهير
"تجاعيد وبدون فلتر... ملامح هيفاء وهبي في مهرجان "كان ...
محمد صلاح يحلق شعره على الزيرو والجمهور بحالة صدمة!
يوميات المشاهير
محمد صلاح يحلق شعره على الزيرو والجمهور بحالة صدمة!

دخول منة شلبي السجن لمدّة سنة بتهمة التعاطي... المحكمة أصدرت قرارها!

الجمعة، 24 مايو 2024
دخول منة شلبي السجن لمدّة سنة بتهمة التعاطي… المحكمة أصدرت قرارها!

عادت قضية دخول منة شلبي السجن إلى الواجهة من جديد بعد رفض المحكمة الطعن المقدّم منها وإصدار قرار بحبس الفنانة المصرية سنة مع إيقاف التنفيذ في إتهامها بحيازة الحشيش بقصدِ التعاطي.

دخول منة شلبي السجن

قضت المحكمة المصرية بحبس الممثلة منة شلبي لمدّة سنة واحدة وتغريمها مبلغ مالي قدره عشرة آلاف جنيه مصري مع إيقاف تنفيذ العقوبة لمدّة ثلاث سنوات. وأتى ذلك بعد أن أحيلت منة إلى المحاكمة الجنائيّة أمام محكمة الجنايات في ختام التحقيقات التي أُجريت معها وأسندت إليها الإتهام بإحراز جوهر الحشيش المخدّر بقصدِ التعاطي في غير الأحوال المصرّح بها قانوناً.

وذكرت النيابة العامة أن قائمة أدلّة الثبوت تتضمّن شهادة  خمسة أشخاص على الواقعة وما توصّلت إليه تحريّات الشرطة وما ثبت بتسجيلات كاميرات المراقبة بمحلّ ضبطها في مطار القاهرة الدوليّ، بالإضافة إلى فحص المعمل الكيمياويّ للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.

رقم كبير... لن تصدقوا كم تقاضت منى الشلبي مقابل دورها في "تغيير جو"!

تفاصيل قضية منة شلبي

نفيد بالذكر أنّه تمّ ضبط الفنانة منة شلبي لدى عودتها من نيويورك بتاريخ 25 نوفمبر عام 2022، وقالت حينها مصلحة الجمارك إنّه أثناء تفتيش حقائب النجمة في مطار القاهرة وُجدت السلطات عبوات بأشكال وأحجام مختلفة، تحوي مادّة الماريغوانا المخدّرة.

فتمّ تحرير محضر لها وإحالتها للنيابة العامّة للتحقيق لكونها صاحبة الإختصاص بالفصل في مثل هذه القضايا. وبعدها، قرّرت النيابة إخلاء سبيلها بكفالة خمسين ألف جنيه على ذمة القضية وأرسلت المواد المضبوطة للتحليل الجنائي. ووجّهت النيابة العامّة بتاريخ يوم 21 ديسمبر من العام ذاته، لمنة شلبي تهمة حيازة مواد مخدّرة بقصد التعاطي وقرّرت إحالتها للمحاكمة.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎احمد اسماعيل‎‏ (@‏‎kikibeautique‎‏)‎‏