من أكثر الجرائم رعباً… أمّ تركت ابنتها الرضيعة لوحدها عشرة أيام للذهاب في اجازة!
امومة
من أكثر الجرائم رعباً... أمّ تركت ابنتها الرضيعة لوحده...
إتبعي هذه النصائح لإختيار ملابس الرضيع خلال الصيف!
امومة
إتبعي هذه النصائح لإختيار ملابس الرضيع خلال الصيف!

أفكار في غاية الروعة لتزيين المنزل عند استقبال المولود الصبي!

الثلاثاء، 28 مايو 2024
أفكار في غاية الروعة لتزيين المنزل عند استقبال المولود الصبي!

لا شكّ أن ديكور استقبال طفل صبي من أهمّ الأمور التي يجب تحضيرها قبل موعد الولادة الفرحة والسعادة. وتطغى على زينة المنزل الألوان المبهجة والبالونات والزهور وزينة طاولة الشوكولا. ولكن يمكن أن تشعر الأمّ بالحيرة حول أفكار وطرق تزيين منزلها، لذا اخترنا لكِ بعض الصور لمولود صبي التي يمكن أن تستوحي منها أفكار جديدة وعصرية. 

ديكور استقبال طفل

البالونات 

تعتبر زينة البالونات من الأساسيات في الديكور ولا يمكن الإستغناء عنها كونها تمنح جواً باهراً ولكن يجب أن تكون الألوان متناسقة وإختيار بين لونَين أو ثلاثة ألوان، مثل الأبيض والأزرق ويمكن إدخال اللون الفضيّ أو درجة من اللون الأزرق مختلف عن الآخر. كما يمكنكِ إختيار أشكال مختلفة من البالونات مثل شكل نجمة أو قلب أو كلمة "أهلاً بكَ في المنزل".

تزيين باب المنزل والمدخل

تزيين باب المنزل والمدخل بالبالونات والورود والأشكال هو بمثابة إعلان جميل لقدوم المولود الجديد. وهناك الكثير من الأفكار والخيارات التي يمكن تطبيقها ولكن يجب اتباع ألوان الزينة الأخرى وتنسيقها مع زينة الباب لكي يبدو ديكور بيتكِ متناسقاً.

أفكار مميّزة لتستقبلي مولودكِ الجديد بكلّ فرح!

صنية الضيافة في المستشفى والمنزل

من المهمّ تحضير صنية صغيرة من الضيافة في المستشفى للعاملين وللزائرين، مليئة بحبّات الشوكولا والبسكويت وأنواع حلوى أخرى. فزيّنيها باللون الأزرق مع دبّ صغير الحجم والربطات باللون الأبيض الأنيقة.

وفي المنزل، يجب تجهيز طاولة الضيافة التي تعدّ من أهم الأفكار بالزينة وليس من الضروري أن تختاري اللون الأزرق للمولود الصبي، فهناك موديلات رائجة وعصرية بألوان أخرى مثل الأخضر أو الرمادي أو البيج أو الأصفر، ويمكنكِ إختيار اللون الذي تريه مناسب لديكور منزلكِ.