هل كشف ألكسندر علوم ورحمة رياض عن وجه إبنتهما في أوّل ظهور علنيّ لها؟
يوميات المشاهير
هل كشف ألكسندر علوم ورحمة رياض عن وجه إبنتهما في أوّل ...
مشاهد إعتبرها الجمهور غير مقبولة… الكلاب البشرية في مسلسل “حجر ورقة مقص” التركي يثير الغضب!
سينما ومسلسلات
مشاهد إعتبرها الجمهور غير مقبولة... الكلاب البشرية في ...

الجمهور ينتقد مايا نعمة بسبب رقصها وهي في الشهر التاسع من الحمل

الثلاثاء، 11 يونيو 2024
الجمهور ينتقد مايا نعمة بسبب رقصها وهي في الشهر التاسع من الحمل

تُظهر الفنانة اللبنانية مايا نعمة رشاقتها في كل إطلالة لها، إمّا من خلال الرقص الذي إحترفته منذ الصغر أو من خلال التمارين في صالة الجيم حتى خلال فترة الحمل، مما يثير حالة من الجدل بين المتابعين على المنصات الرقمية. 

رقص مايا نعمة خلال الحمل

نشرت الفنانة اللبنانية الإستعراضية مايا نعمة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مقاطع فيديو، ظهرت فيها وهي ترقص في أحد المهرجانات على المسرح بفستان قصير جداً وبطنها المنفوخ كونها في الأشهر الأخيرة من الحمل بفتاة.

وفور إنتشار الفيديوهات على كافة الصفحات الإلكترونية، تعرّضت مايا نعمة لحملة هجوم واسعة بسبب رقصها الجريء وهي حامل، حيث أن هناك البعض لم يتقبّل الفكرة بين من سخر منها وبين من إنتقدها كونها تُعرّض الجنين لمخاطر عديدة بحسب آرائهم.

آراء الرواد حول فيديو مايا نعمة

كتبت ناشطة على منصة أكس: "مع كثرة الرقص اتوقع بأي لحظة البيبي يزرق على سطح المسرح"، وكتب آخر: "طول المقطع انتظرها تولد على المسرح"، بينما أخرى إنتقدتها بالقول: "هيا تفضل الله يعين الطفل قبل ما يجي". 

فيما البعض إعتبره نوعاً من الحماس والسعادة قبل مجيء الطفلة، فكتب أحدهم: "تبدو مايا نعمة في الشهر التاسع مليئة بالحيوية والحماس، وهي تتراقص بفرح وسعادة في كل مكان على المسرح. قد تكون هذه الفترة من الحمل مليئة بالطاقة والحيوية، وتشعر مايا بالراحة والسعادة وهي تستعد لاستقبال مولودها الجديد. قد تكون لحظات جميلة ومميزة تستحق الاحتفال والاستمتاع بها".

شاهدوا مايا نعمة ترفع الأثقال في صالة الجيم خلال فترة حملها!

هل يجوز الرقص في الشهر التاسع من الحمل؟

يشير الأطباء إلى أن ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة ومنها الرقص البسيط والمشي في الأشهر الأخيرة للحمل، يُساعد على تنشيط الدورة الدمويّة وتقوية العضلات عند الحامل ومرونة عضلات الحَوض لمساعدة رأس الجنين في النزول بشكلٍ سليم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Nehme (@maya_nehme)