مجدداً… عمرو دياب يدفع معجب ويرفض التصوير معه!
يوميات المشاهير
مجدداً... عمرو دياب يدفع معجب ويرفض التصوير معه!
صورة مسرّبة لدانييلا رحمة بفستان الزفاف… كيف ظهرت؟
يوميات المشاهير
صورة مسرّبة لدانييلا رحمة بفستان الزفاف... كيف ظهرت؟

بوجه مجّعد ومرعب... ريتا اورا تثير الجدل في أحدث ظهور لها!

الأربعاء، 03 يوليو 2024
بوجه مجّعد ومرعب… ريتا اورا تثير الجدل في أحدث ظهور لها!

أثار شكل النجمة العالمية ريتا اورا المخيف حالة من الجدل والصدمة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاجأوا بصورتها الحديثة وتساءلوا حول سبب ظهورها بهذا الحال، لتوضّح بعدها الفنانة سبب إطلالتها المرعبة.

شكل ريتا اورا المخيف يثير الجدل

ظهرت النجمة ريتا اورا في أحدث إطلالاتها بوجه مجعّد ومخيف يشبه وجه الوحوش، الأمر الذي أحدث ضجّة كبيرة على الصفحات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. وارتدت ريتا فستاناً ضيقاً قصيراً باللون الأبيض بقصّة الأوف شولدر أي بدون أكمام. وتبيّن أن الصورة من كواليس تصوير أحدث أعمالها الفنيّة وهو ألبوم "You and I".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RITA ORA (@ritaora)

وشاركت المغنية العالمية ريتا اورا جمهورها الإلكتروني عبر انستقرام صوراً من العمل الجديد. وتفاعل معها المتابعون بشكلٍ واسع حيث عبّروا عن رآهم حول مظهرها المخيف.  ومن التعليقات التي كتبت تحت الصورة: "أنت لا تزالين جميلة مع هذا المكياج"، "لقد باعوا العديد من الفنانين والمطربين أرواحهم للشيطان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RITA ORA (@ritaora)

فيديو ريتا اورا المرعب!

كما نشرت ريتا اورا البالغة من العمر 33 عاماً مقطع فيديو وهي تتدرّب في استديو للرقص مرتدية قميصاً باللون الأحمر وسروال رياضيّ باللون الأبيض. أما في القسم الثاني من الفيديو، ظهرت بمظهر غريب جداً وهي تزحف خارج الغسالة مرتدية حمالة صدر مثيرة وطبّقت مكياجاً غريباً ومخيفاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RITA ORA (@ritaora)

إستجواب فنانة شهيرة في وفاة ماثيو بيري... ما علاقتها بمقتله؟

واستمرّت ريتا اورا بإثارة الجدل وإنقسام الآراء حول شكلها في العمل الفني الجديد لها، فكتب أحدهم: "ريتا اورا... ستكون نشيد الرقص الصيفي"، "شيطاني، لكنني متأكد من أن شخصًا ما دفع دولارًا أعلى"، "حرفيًا كيف تشعر عيني عندما أعمل في المنزل مع القطط التي أملكها ولكن لدي أيضًا حساسية تجاهها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RITA ORA (@ritaora)