حيل لمنع جوارب النايلون من التمزق
موضة كل يوم
لحماية جواربك النايلون من التمزق.. جربي هذه الحيل
طريقة تطبيق صيحة المونوكروم في الازياء
موضة كل يوم
خطوات سهلة لتطبيق صيحة المونوكروم في الأزياء

استوحي اجمل افكار ستريت ستايل من النجمة ريتا اورا

الإثنين، 01 أغسطس 2016
ستريت ستايل من ريتا اورا

النجمة ريتا اورا معروفة بأناقتها وستايلها المبتكر في المناسبات، والكلّ ينتظر اطلالاتها على السجادة الحمراء. لكن الحقيقة أنّ الستايل الكاجوال الذي تعتمده هذه النجمة يستحق الثناء أيضاً ويمكن أن تستوحي الكثير منه. وسنعرض لكِ تالياً الافكار المميزة لتستلهمي منها.

3 أفكار لاطلالة كاجوال

الفكرة الاولى التي توحيها لكِ ريتا اورا هي ارتداء الجينز الواسع في قسمه السفلي وتنسيقه مع الكروب توب ذات نقشة الحمار الوحشيّ بلوني الاسود والابيض. فيما الفكرة الثاني أن ترتدي الجامبسوت ذات الاكمام النصفية والمصنوع من خامة سميكة مع الحزام المشدود على الخصر. 

أمّا في حال كنتِ تحبين الاطلالات الرياضية، فيمكن ان تتجهي نحو اللوك الثالث الذي يقوم على ارتداء الليغينغ الاسود القصير مع التيشيرت من علامة اديداس. ونسّقي الحذاء الرياضي مع هذه الاطلالة.

ريتا اورا

ريتا اورا... بداية فنية بعمر صغير

المزيد من الاطلالات الكاجوال للنجمة نعرضها لكِ تالياً. فيمكن أن ترتدي الفستان القصير المصنوع من قماش التويد مع قبعة الرأس المتصلة به، أو الجينز الممزق الضيّق على الجسم مع الشيرت البيضاء الواسعة والمريحة.

أمّا اذا كنتِ تريدين الجمع بين الاناقة والكاجوال، فيمكن ان تتجهي نحو الجامبسوت المنقش برسومات الازهار فترتدينه مع الحذاء الرياضي.

اذاً كما ترين، فانّ الخيارات التي تعرضها ريتا اورا كثيرة ونحن كشفنا لكِ عن بعضاً منها فقط!

ريتا اورا