طريقة ارتداء التقليمات في الصيف
موضة كل يوم
اختاري إطلالة خلابة مع التقليمات لهذا الصيف
ستريت ستايل من ريتا اورا
موضة كل يوم
استوحي اجمل افكار ستريت ستايل من النجمة ريتا اورا

لحماية جواربك النايلون من التمزق.. جربي هذه الحيل

الإثنين، 01 أغسطس 2016
حيل لمنع جوارب النايلون من التمزق

الحوادث غير المتوقعة تحدث بشكل مستمر، وعلى الرغم من انها في كثير من الاحيان تكون بسيطة وصغيرة، الا ان لها تأثير كبير على اطلالة المرأة، ومنها تمزق جوارب النايلون في الحفلات او النزهات. لذا يقدم لك موقع انوثة بضع حيل لمنع جوارب النايلون من التمزق.

 

هكذا ترتدين الجورب مع الحذاء العالي لمواكبة الموضة!

 

الحيلة الأولى

 

طريقة بسيطة وسهلة يمكنك اعتمادها قبل ارتداء الجوارب في يوم واحد. كل ما عليك فعله هو وضع الجوارب في الثلاجة ليوم كامل، بعد نقعها بالماء. في اليوم التالي اخرجي الجوارب من الثلاجة واتركيها حتى يذوب الثلج عنها ومن ثم انتظري حتى تجف، كي تتمكني من ارتدائها بشكل آمن من دون القلق من تمزقها بسهولة.

 

الحيلة الثانية

هذه الحيلة عملية جداً وذات فعالية كبيرة حيث انه يكفي ان تغسلي جوارب النايلون قبل ارتدائها وبهذه الطريقة تحمينها من التمزق عند ابسط احتكاك. وتعتمد هذه الحيلة على غسل الجوارب قبل يوم من ارتدائها، اذ ان غسلها يساعد على تقوية النسيج ومنحه متانة اكبر.

 

اختاري الحذاء الذي يناسب شكل جسمك

 

الحيلة الثالثة

 

في هذه الحيلة تحتاجين الى رذاذ تثبيت الشعر الذي سيساعدك من دون شك على حماية جوارب النايلون من التمزق عند اي احتكاك. اما طريقة استعمال الرذاذ لحماية الجوارب من التمزق فتقوم على ارتداء الجوارب ومن ثم رشها بالكامل برذاذ تثبيت الشعر ما يضمن لك الحماية الضرورية لتفادي تمزق جوارب النايلون.