ولادة غريبة في السعودية
يوميات المشاهير
ولادة غريبة في السعودية
خسارة احلام للوزن الزائد
يوميات المشاهير
خسارة احلام للوزن الزائد

شوكولا فيريرو روشيه

الأحد، 09 ديسمبر 2012
شوكولا فيريرو روشيه

دبي، الإمارات العربية المتحدة, الجمعة، 7 ديسمبر 2012: دخل عالم الشوكولاتة الفاخرة آفاقاً جديدة من التفوق في ردهة "ستار آتريوم" بدبي مول، وذلك خلال معرض لم يسبق له مثيل أقامته "فيريرو روشيه". واجتمع ذواقة وعشاق الشوكولاتة بحضور السفير الإيطالي لدى دولة الإمارات سعادة جورجيو ستاراس ومدير عام "فيريرو" لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا د. مانياريللو، واستمتعوا بمشاهدة البرج الذهبي المذهل بارتفاع 12 متراً.

 

وقد استقطب البرج الذهبي عشاق علامة الشوكولاتة الإيطالية الراقية الذين جاؤوا للاحتفال باختيارها علامة الشوكولاتة الفاخرة الأولى في العالم تزامناً مع الاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين على إطلاقها. وقد استمتع عشاق هذه العلامة بالتحفة الفنية التي توسطت الردهة والتي تم نصبها بدقة ومهارة خلال 72 ساعة. وأتيحت الفرصة لزائري دبي مول وعشاق هذه الشوكولاتة الفاخرة لتخليد هذه اللحظة المتميزة بالتقاط صورة لهم عند قاعدة البرج الذهبي في وسط ديكورات تتألق بالأناقة والفخامة وتحيط بهم مخاريط رائعة يضم كل منها 96 حبة من شوكولاتة "فيريرو روشيه". وقد تم إرسال الصور إلى الحاضرين فوراً عبر البريد الإلكتروني مما أتاح لهم مشاركة هذه المناسبة الرائعة مع عائلاتهم وأصدقائهم في أنحاء العالم. كما وزعت على الحاضرين شوكولاتة "فيريرو روشيه" بغلافها الذهبي المتميز، والتي أصبحت مرادفاً للذوق الرفيع.

 

وسيحظى فائز محظوظ بفرصة الفوز بحبة فيريرو روشيه مصنوعة من الذهب الخالص كانت معروضة في واجهة زجاجية خلال الاحتفال، وذلك لمن ينجح بتخمين العدد الصحيح من حبات "فيريرو روشيه" التي استخدمت في بناء البرج الذهبي.

 

ويشار إلى أن فعالية "فيريرو روشيه" مستمرة حتى 15 ديسمبر 2012 حيث يمكن حضورها لمن فاته عرض الافتتاح والمسابقة. كما يمكن المشاركة في المسابقة عبر الإنترنت على الموقع www.ferrerorocher.ae