ما حقيقة حمل تايلور سويفت بطفل من حبيبها ترافيس كيلسي؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة حمل تايلور سويفت بطفل من حبيبها ترافيس كيلسي؟
دموع كريستيانو رونالدو حديث الجمهور حول العالم!
يوميات المشاهير
دموع كريستيانو رونالدو حديث الجمهور حول العالم!

في الذكرى الأولى لزواجها... أوّل صور رسمية للأميرة رجوة آل سيف وهي حامل

الأحد، 02 يونيو 2024
في الذكرى الأولى لزواجها… أوّل صور رسمية للأميرة رجوة آل سيف وهي حامل

انّها الذكرى الأولى لزواج ولي العهد الأردني وزوجته مميّزة، إذ تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور الاميرة رجوة خلال الحمل والتي تُعتبر أوّل صور رسمية لها بعد حملها من الأمير الحسين بن عبدالله. 

صور الاميرة رجوة خلال الحمل

بالأحمر والبطن المنفوخ المحاط بيدَين الأمّ، عكست رجوة آل سيف ملامح الأمومة التي تختبرها للمرة الأولى مع مولودها الأوّل. وبدت ساحرة بفستانٍ باللون الأحمر الحريريّ الذي يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، وتميّز بقصّة ملكية مميّزة بكمَين فضفاضَين متوسطي الطول.

ومن الناحية الجمالية، إختارت رجوة إطلالة ناعمة وهادئة كالعادة، فاختارت تسريحة شعر المتدلي على الكتفَين وطبّقت مكياجاً ناعماً بألوان نيود. وارتدت الأميرة أقراطاً ضخمة باللون الذهبي مزينة بحبات اللؤلؤ.

وتفاعل رواد الصفحات الإلكترونية مع الصورة الأولى الرسمية لحمل الأميرة رجوة آل سيف وعبّروا عن إعجابهم الكبير بها وبإطلالتها الناعمة والفخمة، وتمنّوا لها السلامة والصحة لها ولطفلها. فجاء ببعض التعليقات التي رصدناها على منصة أكس: "صور جميلة واميرة أجمل في حملها... الله يقومك بسلامة أميرنا.. القمر يا رب"، "ما أجملها... بالسلامة يا رب لها لطفلها"، "حلوة وناعمة ما شاء الله".

الأمير الحسين كما لم ترونه من قبل... يتحدّث عن مشاعر الأبوة والحياة الزوجية بعيداً عن السياسة والأزمات!

حماس الأمير الحسين ورجوة بقرب قدوم مولودهما

كشف ولي العهد الحسين بن عبدالله  مؤخراً في تصريحات إعلاميّة، عن حماسه الكبير وزوجته الأميرة رجوة آل سيف بقرب قدوم مولودهما الأوّل، وقال:" كل شيء سيتغيّر مع الأولاد".

كما وصف الحسين عثوره على زوجته السعودية بالنعمة الكبيرة، فقال حينها: "الزواج ساعدني أن أكون أكثر هدوءاً... رجوة هادئة وظلها خفيف وطيبة المعشر... ولديها صديقات في الأردن منذ زمن... لذلك هي معتادة على البلد وهذا ما سهّل عليها كثيراً".

وكان الديوان الملكي الأردنيّة قد أعلن في العاشر من شهر أبريل الماضي، خبر إنتظار الأمير الحسين بن عبدالله وزوجته رجوة مولودهما الأوّل صيف العام الحاليّ.