الطفلة ألما بطلة مسلسل “نور ومهند” تخطف الانظار بظهورها بعد 17 عاماً
يوميات المشاهير
الطفلة ألما بطلة مسلسل "نور ومهند" تخطف الانظار بظهوره...
الجمهور لاحظ زيادة وزن شيرين عبد الوهاب في حفلها الغنائي… فما هو السبب؟
يوميات المشاهير
الجمهور لاحظ زيادة وزن شيرين عبد الوهاب في حفلها الغنا...

بالصور... نور عمرو دياب تعلن خطوبتها خلال جلسةٍ تصويرية في أرجاء الطبيعة!

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
بالصور… نور عمرو دياب تعلن خطوبتها خلال جلسةٍ تصويرية في أرجاء الطبيعة!

عرض زواج نور عمرو دياب أتى فعلاً مفاجئاً لمتابعيها، حيث أقيم بأجواءٍ رائعة تشاركت لحظاتها من خلال الصور مع متابعيها على إنستقرام، وعبّرت عن فرحتها الكبيرة. ومع الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، كتبت نور: "أحبّك، كنت أعتقد أنّها مجرد جلسة تصوير، لكنّه فاجأني وعرض علي الزواج"، والصورة الأولى خصّصتها لخاتم الخطوبة الذي قدّمه لها حبيبها البريطاني.

وكانت نور تتألق بفستانٍ ناعم بنقشة الزهر الصغير البرتقالي مع تسريحة شعر عفوية كعادتها، وحبيبها كان يرتدي قميصاً برتقالي اللون لتتناغم إطلالتهما معاً في الصور ولهذه المناسبة المميّزة في حياتهما.

عرض زواج نور عمرو دياب

بالصور... إطلالة صيفية تبرز نحافة دينا الشربيني وتتصدّر حديث رواد السوشيل ميديا!

تعليقات كثيرة وردت على صور عرض زواج نور عمرو دياب التي نشرتها نور حيث باركوا لها عدد من النجوم مع رواد السوشيل ميديا. ومن بين الذين علّقوا على المنشور نذكر شقيقتها جنى دياب التي كتبت: "مبروك، متحمسة جداً من أجلكما"، والممثلة ياسمين سمير التي علّقت بالقول: "مبروك" مع قلبٍ أحمر. كذلك المؤثرة نور أبو العلا التي تركت مجموعة من القلوب الحمراء على الصور.

كما وعلّق كيران حبيب نور عمرو دياب بالقول: "أحبّك أيضاً... أنت حياتي، لا أطيق الإنتظار لأقضي بقية حياتي معك". علماً أنّ صور كيران تمّ تداولها بكثرة خلال الفترة الماضية مع اعلان خطوبتهما.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)