5 مصمّمات أزياء سعوديات يجذبن الأنظار بتصاميمهن!
موضة كل يوم
5 مصمّمات أزياء سعوديات يجذبن الأنظار بتصاميمهن!
التفاصيل الكاملة حول أسبوع الموضة بالبحر الأحمر بنسخته الأولى
عروض الازياء
التفاصيل الكاملة حول أسبوع الموضة بالبحر الأحمر بنسخته...

4 علامات مجوهرات سعودية تنافس أشهر الماركات العالمية!

الإثنين، 13 مايو 2024
4 علامات مجوهرات سعودية تنافس أشهر الماركات العالمية!

استطاعت المملكة العربية السعودية خلال السنوات القليلة الماضية تحديد موقعها المرموق في عالم الموضة والجمال، ليس فقط من خلال تواجد أهمّ علامات الأزياء والمجوهرات والمكياج فيها بل من خلال خبراتها المحلية التي بدأ تميّزها يسطع ويبرز للعالم كلّه. لذا سنعرض لكم في ما يلي 4 علامات مجوهرات سعودية بامتياز استطاعت منافسة أشهر الماركات العالمية.

1- AJ Jewelry

تأسست مجوهرات أي جي في مايو 2015 من قبل المصمّمتين العنود والجازي الثنيان. نشأت الأختان المولودتان في السعودية في مدينة الخبر، حيث تعيشان حالياً. علمهم والديهما تقدير الفن والثقافة، والسفر بانتطام معه لزيارة المعارض الفنية والمتاحف في جميع أنحاء العالم. وقد واصلتا دراسة الفن خلال فترات الراحة المدرسية لتطوير مهاراتهما في الرسم والتصميم. بعد التخرّج ودخول معترك العمل، رأت الأختان أنّ التصاميم والعلامات التجارية في السوق كانت باهتة ولم تكن ذات صلة بجيلهم الجديد. ومن هنا بدأت مجوهرات AJ بأطلاق أول قطعة من المجوهرات الراقية لتصبح اليوم علامة مرموقة تفتخر المرأة بارتداء قطعها النفيسة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AJ Jewelry (@_aj_jewelry)

5 مصمّمات سعوديات يجذبن الأنظار بتصاميمهن

2- Charmaleena Jewelry

استطاعت المصممتان السعوديتان لينا وهلا محمد الخريجي دعم موهبتهما في تصميم المجوهرات بدراسة تصميم المجوهرات وفحص الألماس والأحجار الكريمة، مما جعل علامتهما التجارية شارمالينا من أفضل وأكثر العلامات التجارية السعودية شهرة في عالم تصميم المجوهرات. واليوم تختار الكثير من النجمات قطع المجوهرات الخاصة بهن من هذه العلامة ما يرتقي باطلالاتهن أكثر فأكثر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Charmaleena Jewellery (@charmaleena)

3- Haneen Saber Jewelry

حنين صابر مصمّمة مجوهرات سعودية مهتمة بالتاريخ والفنون القديمة والعمارة. ما يميّزها عن سائر مصمّمي المجوهرات، أنّها تقوم بأبحاث معمّقة في تاريخ الفنّ بهدف تقديم مجموعة قطع غنيّة بالبعد الثقافيّ والفنّ والحرفية العالية. وتجد حنين أنّ المجوهرات جزء أساسيّ من أناقة المرأة السعودية بشكل يوميّ، وخصوصاً القطع الفريدة، لذا فهي تحرص على أن تحمل مجوهراتها طابعاً مميّزاً وغير مستهلك لتكون المرأة فخور بارتداء القطعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ✉️ [email protected] (@haneensaberjewellery)

4- Luda Jewelry

المصمّمة خلود عرب هي التي تقف وراء نجاح علامة مجوهرات لودا، هي التي تخصّصت بالمجوهرات الفاخرة على مستوى عالميّ واستطاعت بناء هوية خاصة بها عبر الحرفية العالية. قطع المجوهرات التي تقدّمها عصرية وتناسب المرأة اليوم، لكن في الوقت نفسه هناك لمسات تراثية حضارية لا يمكن أن يغيب عنها النظر. واللافت أيضاً تقديم العلامة مجوعات عدّة مخصّصة للمملكة العربية السعودية بشكل حصريّ من ناحية استخدام رمز النخيل واللون الأخضر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Luda Jewelry مجوهرات لودا (@ludajewelry)