بشكلٍٍ مفاجئ… ياسمين رئيس تحتفل بزفافها من رجل أعمال مصري شهير!
يوميات المشاهير
بشكلٍٍ مفاجئ... ياسمين رئيس تحتفل بزفافها من رجل أعمال...
زواجها الثالث إنتهى… إنفصال نيللي كريم وهشام عاشور والأسباب تُكشف للمرّة الأولى!
يوميات المشاهير
زواجها الثالث إنتهى... إنفصال نيللي كريم وهشام عاشور و...

صادق الصبّاح يؤكد عودة نادين نجيم إلى التمثيل... لكن لماذا هاجمت الجمهور؟

الجمعة، 31 مايو 2024
صادق الصبّاح يؤكد عودة نادين نجيم إلى التمثيل… لكن لماذا هاجمت الجمهور؟

أكّد المنتج اللبناني صادق الصباح عودة نادين نجيم إلى التمثيل، على هامش مشاركته في منتدى الإعلام العربي الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة، كما نفى صاحب شركة "سيدرز أرت برودكشن" وجود أي خلاف مع بطلة مسلسل "2024".

عودة نادين نجيم إلى التمثيل

خلال مشاركته في جلسة من المنتدى الإعلام العربي تحت عنوان "الدراما العربية بين المحلية والعالمية"، نفى المنتج صادق الصباح الشائعات المتداولة منذ فترة عن وجود خلاف بينه وبين الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد عرض المسلسل الرمضاني "2024" الذي هو من إنتاجه.

وأشار صادق خلال الندوة التي شارك فيها عدد من النجوم منهم تيم حسن، دانييلا رحمة، غادة عبد الرازق وغيرهم، إلى أنه لا يوجد أيّ جفاء مع نادين وقال: "قريباً سيكون هناك عمل خارج الموسم الرمضاني ولكنّها تحضّر الآن لمشاريع خاصّة بها".

نادين نجيم: "كذبوا الكذبة وصدقوها"

علّق المنتج اللبناني حول أخبار عدم نجاح مسلسل "2024" وقال إن الأرقام بيّنت عكس ذلك ووصف العمل بأنه "ابنه" وأكّد أنه حقق نجاحاً باهراً، كما ردّت الممثلة نادين نجيم عن هذا السؤال من خلال حساباتها الرسمية الرقمية، فقالت: "حبيبي يا صادق مع الأسف كذبوا الكذبة وصدّقوها وبالقوّة بدن يقولوا إنه المسلسل مش منيح... وما توفقت وبالحقيقة تفوقت بمرتبة عالية وكان فوق التوقّعات... وهيدي حقيقة ما بتنشرى ولا بتنباع".

نادين نجيم تتعرّض للبلاغات على حساباتها الإلكترونية... فكيف واجهت الأمر؟

نادين نجيم غاضبة 

يتداول عدد من النشطاء على السوشيل ميديا مقاطع فيديو لأحد معجبي النجمة اللبنانية نوال الزغبي وهو يتمايل على إيقاع أغنياتها الشهيرة وأطلق على الشابّ لقب "مهووس نوال". وإعتبر بعض الرواد أن هناك شبه بينه وبين خطيب نادين نجيم، فعلّق أحدهم: "نادين خلص ضبّيه بقى".
هذا ما أثار غضب الممثلة اللبنانية التي ردّت على الفيديوهات المتداولة: "اذا بتريد، ما حدا يمنشني ع هيك قلّة أخلاق... العمى شو هيدا"