كيفية ترتيب سفرة الطعام
ديكور
تعلمي مع انوثة قواعد ترتيب سفرة الطعام
فنغ شوي غرفة النوم
ديكور
ما هي قواعد الفنغ شوي لغرفة النوم؟

خطوات تسّهل عليكِ تجهيز غرفة نوم العرسان

الأربعاء، 29 يوليو 2015
كيفية تجهيز غرفة نوم العرسان

من اكثر المواضيع التي تشغل بال المقبلات على الزواج هي طريقة تجهيز غرفة النوم بشكل انيق لتكون مناسبة لليلة الدخلة والحياة الجديدة مع الزوج. لكن لا داعي للقلق ابداً، فموقع انوثة يقدم لك مجموعة من النصائح حول طريقة تجهيز غرفة نوم العرسان.

 

- دهان الحائط: اول ما يجب ان تهتمي به هو دهان الحائط، ولا شك انّ هناك الكثير من انواع الدهان وطرق استخدامها. لذا يجب ان تكوني هناك على توافق مع زوجك المستقبلي حول دهان الحائط الانسب، فإما يكون الاتجاه نحو الدهان الكلاسيكي بلون واحد، او يمكن الاتجاه نحو ورق الجدران الرومنسي ايضاً مع النقشات الناعمة. فحاولي ان تتصفحي كتالوجات الدهان وورق الجدران لكي تختاري اخيراً ما يناسبك منها.

 

افكار مميزة لديكور غرف نوم العرسان

 

- اساسيات غرفة النوم: بعد ان تجهزي جدران غرفتك، يمكن ان تضيفي الكرانيش ايضاً حسب الذوق لتنتقلي بعدها الى اساسيات غرفة النوم التي تشمل العناصر التالية: السرير، الدولاب (الخزائن) والستائر ايضاً. وهنا احرصي على الذهاب مع خطيبك لمعارض المفروشات لاختيار اجمل سرير وخزائن وثم قومي بتنسيق الستائر معها. ويجب ان يكون الديكور متكاملاً، كما نلفت انتباهك الى انّه يجب ان تأخذي بعين الاعتبار مساحة غرفة النوم لعدم شراء قطع اساس كبيرة الحجم ووضعها في غرفة ضيقة.

 

- عناصر تجميلية لغرفة النوم: هناك العديد من الاكسسوارات التي يمكن ان تضيفيها الى غرفة نوم العرسان لجعلها اكثر جمالاً واناقة. ومن هذه العناصر: اللوحات الفنية، الاباجورات والاكسسوارات الاخرى كالفازات مثلاً. وتجدين في السوق طقماً متكاملاً يجمع بين مفرش السرير وعلبة رمي النفايات والمفرش الخاص بالخزانة الصغيرة، فاضيفي اليها ما يتناسب معها من اباجورات وفازات. كما يمكن ان تزيني الجدران باللوحات المميزة.

 

اجمل اكسسوارات غرف النوم المودرن