نصائح لاختيار لوحات الحائط
ديكور
اتبعي هذه النصائح لاختيار افضل لوحات للحائط
نصائح لتجاوز ضيق مساحة غرفة النوم
ديكور
اتبعي أهم النصائح لتجاوز ضيق مساحة غرفة النوم

خطوات بسيطة لجعل غرفة نومك اكثر اناقة

السبت، 05 نوفمبر 2016
خطوات بسيطة لجعل غرفة النوم اكثر اناقة

تغيير الديكور في غرفة النوم بين الحين والآخر يساعد على تجديد النفسية وتحسين المزاج وتغيير الاحوال الخاصة بكل فرد، وهذه الطريقة تساعد على خلق نوع من الراحة لا مثيل له في الغرفة. وتبحث بعض النساء عن طرق متعددة للحصول على غرفة نوم انيقة، لذا اخترنا ان نقدم لك في هذا الموضوع بضع خطوات بسيطة لجعل غرفة النوم أكثر أناقة.

اجمل اكسسوارات غرف النوم المودرن

أولاً، للحصول على غرفة نوم أكثر أناقة، ما عليك سوى أن تقومي بتغيير الالوان المستخدمة في الغرفة، حيث تتخلصين من الالوان الصاخبة والقوية، وتعتمدي الالوان الهادئة والراقية، على غرار اللون الخمري أو الازرق الملوكي أو الازرق الفاتح ويمكن أن تلجئي الى الوان الباستيل.

ثانياً، طريقة أخرى تساعدك في الحصول على غرفة نوم اكثر اناقة وهي تعتمد على انواع المفارش التي تستخدمينها، فلا بد من اختيار المفارش ذات التصميم الفاخر أو المطرزة ببعض الرسومات الناعمة أو المزخرفة بنقوشات رائعة. وهنا من المفضل الابتعاد عن المفارش ذات الرسومات المطبوعة بألوانها الصاخبة والقوية.

ثالثاً، يلعب الاثاث المستخدم في الغرفة دوراص مهماً على صعيد منحها بعض الفرادة والتميز، لذا ان اردت أن تحصلي على غرفة نوم أكثر أناقة، اختاري الاثاث الملفت والانيق كالاباجورات المصممة بطريقة مبتكرة أو الاثاث الذي يحمل بعض الزخرفات والزينة الرائعة. كما أن اللون الذهبي او الفضي للاثاث يمكن أن يساعدا على الحصول على ديكور أنيق في الغرفة، ولكن لا تبالغي باستخدام هذين اللونين.

إختاري ديكور غرفة نومك الرئيسية من هذه الصور!

رابعاً، وللستائر ايضاً اهمية كبرى على صعيد الحصول على ديكور انيق للغرفة، وهنا يمكنك اعتماد الستائر المخملية المطرزة او الستائر الناعمة من الساتان وذلك تبعاً للفصل الذي تريدين تغيير الديكور فيه، فالستائر المخملية مناسبة أكثر لفصل الشتاء، في حين أن الستائر المصنوعة من الساتان مناسبة لفصل الصيف. ولكن في كلتي الحالتين اختاري الستائر الطويلة التي تلامس الارض لديكور أكثر أناقة.