ديكورات مستوحاة من الفلامينغو - أنوثة
ديكور
بالصور... منزلك أروع مع أجمل ديكورات الفلامينغو
قبل اختيار الارضية المناسبة للحمام… لا تهملي هذه النصائح
ديكور
قبل اختيار الارضية المناسبة للحمام... لا تهملي هذه الن...

لتجديد ديكورات غرف النوم... اليك هذه الافكار من انستقرام

الخميس، 26 أبريل 2018
لتجديد ديكورات غرف النوم… اليك هذه الافكار من انستقرام

هل تبحثين عن افكار جديدة لتجديد ديكورات غرف النوم؟ كيف ستختارين الخطوات العصرية التي تضمن لك الراحة والاستجمام بطرق بسيطة وسهلة التطبيق؟ اليك من انوثة بعض الصور الخاصة من انستقرام لتستوحي منها افكار ديكورات جديدة لغرف النوم.

في هذه الصورة يأتي لوني الابيض والاسود لتجديد ديكورات لغرف النوم من خلال الاثاث الكلاسيكي والموزع على كافة الزوايا بشكل بارز مع وضع اكسسوار الفازات على الخزائن البيضاء بطريقة عصرية ومتناغمة مع المفارش الحمراء للحصول على ديكور فاخر.


من أجمل الوان ديكور غرفة النوم يأتي اللون الرمادي الداكن ليتناغم مع اللون الابيض من خلال اللوحات على الجدران واكسسوار الاضاءة المميز والثريات الفاخرة، الى جانب مفارش السرير المشرقة لمنحك تجدداً سهلاً في الديكور.

 

A post shared by Cecelia (@thewelldressedhouse) on Apr 25, 2018 at 3:39pm PDT


اللون الاحمر يمنح الفخامة لغرف النوم، وهذا ما تشاهديه في الصورة مع جرأة الجدران الحمراء والستائر المزخرفة بطريقة متناغمة مع الوسائد لتضفي لمسات من الحداثة على الديكور.

 

A post shared by @door2life on Apr 23, 2018 at 10:17am PDT


إذا أردت إضافة لمسة من الديكور العصري الهادئ، اعتمدي الاضاءة الخلفية على الجدران الخشبية خلف السرير مع فخامة الديكور الخشبي والازهار الطبيعية مع الواجهات الزجاجية التي تضفي المزيد من لمسات الحداثة على الديكور.

 

A post shared by Indianhomes (@aarichomes) on Apr 24, 2018 at 9:50am PDT