بالفيديو… هل ستتزوّج هنا الزاهد قريباً بعد إنفصالها عن أحمد فهمي منذ ستة أشهر؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل ستتزوّج هنا الزاهد قريباً بعد إنفصالها ...
“مطلقة رسمياً”… مودل روز تحتفل بإنفصالها عن زوجها بطريقة غريبة وجديدة!
يوميات المشاهير
"مطلقة رسمياً"... مودل روز تحتفل بإنفصالها عن زوجها بط...

بعد أكثر من عشرين عاماً لقاء يجمع عمرو دياب وشيرين رضا... شاهدوا الصور!

الإثنين، 13 مايو 2024
بعد أكثر من عشرين عاماً لقاء يجمع عمرو دياب وشيرين رضا… شاهدوا الصور!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر لقاء عمرو دياب وشيرين رضا بعد أكثر من عشرين عاماً على طلاقهما، فأثارت هذه اللحظة صدمة وإندهاش لدى الجمهور حيث إنّها تعدّ من النوادر التي يلتقي فيها النجمان بعد الإنفصال.

لقاء عمرو دياب وشيرين رضا

تداول الرواد مقاطع فيديو ومجوعة من الصور تظهر الثتائي معاً في حفل زفاف نجل رجل الأعمال أيمن الجميل بالجونة في مدينة الغردقة، وظهرت شيرين وهي تحتضن عمرو دياب بإنسجام كبير، وبدا الفنان المصري سعيداً بهذا اللقاء.

وفور إنتشار الصور تفاعل رواد الانترنت معها حيث تفاجؤوا بهذا اللقاء الغريب والبعض تساءل إن عادا لبعضهما البعض بعد سنوات طويلة من الإنفصال أو مجرّد أصدقاء فقط، وما زاد الشكوك هو عدم توضيح عمرو دياب أو شيرين رضا عن هذه العلاقة. والبعض من المتابعين عبّر سعادته بهذا اللقاء الإستثنائي، فقال أحدهم: "اكتر couple حلويين اوي و مهما العمر يعدي زي ما هما... و مهما يفوت العمر هتفضل العِشره هي الاساس والاغنيه دي بالذات مش لايقه غير".

هل كان عمرو دياب على حقّ حين إنفعل على مصورين يلاحقونه إلى الحمام؟

زواج عمرو دياب وشيرين رضا

كانت الممثلة شيرين رضا قد تحدّثت خلال تصريحات إعلامية سابقة عن كيف تقدّم عمرو دياب بطلب الزواج منها من والدها، وقالت: "دخل عمرو وأيقظ والدي من النوم وقال له أنا أريد الزواج من ابنتك... فوافق أبي فوراً واستمرّ زواجنا ثلاث سنوات". وأضافت: "أغاني عمرو دياب خلال فترة زواجنا، كانت كلها لي... ولو غنى لأحد غيري كنت ذبحته".

نشير إلى أن عمرو دياب أحيا يوم امس، حفل زفاف ابن أيمن الجميل الذي استمرّ حتى حتى ساعات الفجر في منتجع الجونةفي مصر، حوقدّم للعروسَين عدد من أشهر أغانيه الرومنسية أبرزها: "يتعلمو"، "هتدلع"، "يا قمر" وغيرها.