خبر عاجل: كات ميدلتون تلد… إكتشفي ما هو جنس الولد
يوميات المشاهير
خبر عاجل: كات ميدلتون تلد... إكتشفي ما هو جنس الولد
تسريب صورة إليسا في المستشفى
يوميات المشاهير
تسريب صورة إليسا في المستشفى

فليك ديبد‘ تعلن عن اسم سعيدة الحظ الفائزة بالجائزة الكبرى في مسابقة حققي حلمك‘

الإثنين، 29 يوليو 2013
فليك ديبد‘ تعلن عن اسم سعيدة الحظ الفائزة بالجائزة الكبرى في مسابقة حققي حلمك‘

دبي، الإمارات العربية المتحدة 28 يوليو 2013؛ يسر ’فليك‘ (Flake)، شوكولاتة الحليب المحببة لدى الجميع، الإعلان عن اسم سعيدة الحظ الفائزة بالجائزة الكبرى في مسابقة ’حققي حلمك‘، ألا وهي نور شولي الشغوفة بالدراسة. وكانت ’فليك‘ قد أطلقت مسابقة ’حققي حلمك‘ في وقت سابق من العام الجاري لتكريم السيدات اللواتي يحرصن على مواصلة شغفهن الخاص لإحداث تغيير حقيقي في العالم.

 

وقد دعت ’فليك‘ جميع محبات منتجاتها إلى المشاركة في مسابقة ’حققي حلمك‘ عن طريق صفحة ’فليك‘ على ’فيس بوك‘. بعد ذلك، جرى اختيار ثلاث مرشحات نهائيات، بمن فيهن نور شولي ضمن إطار المرحلة الأولى من المسابقة. تلا ذلك تنظيم منافسة بين المرشحات الثلاثة، حيث توجب على سعيدة الحظ للفوز بالجائزة الكبرى أن تحظى بأكبر عدد من الأصوات على مقطع فيديو حملته على ’يوتيوب‘ تتحدث فيه عن أحلامها وطموحاتها.

 

وعلى الرغم من المنافسة الحادة، استقطب فيديو نور 2177 صوت، ما أهلها للفوز بالجائزة النقدية وقدرها 10 دولار. والواقع أن شغف نور شولي الذي لا ينضب بالدراسة، ولا سيما تفانيها في السعي لتحسين حياتها من خلال دراستها، ميزها عن باقي المشاركات وبرز بوضوح من بداية المنافسة.

 

وتخطط شولي لاستعمال المبلغ النقدي الذي توفره الجائزة لتمويل دراساتها، حيث تؤمن بأن ذلك سيساهم في تحسين حياتها مستقبلاً. وقد كان هذا حلمها طوال حياتها، فهي لطالما تاقت لمتابعة تحصيلها العلمي والتفوق في الحياة.

 

وقالت يانا تريبسوفا: "يسرنا الإعلان أن نور شولي هي الفائزة بالجائزة الكبرى في مسابقة ’حققي حلمك‘ من ’فليك ديبد‘. وقد حرصنا على تنظيم هذه المسابقة لتشجيع السيدات في الشرق الأوسط على تخطي العقبات وتجاوز مخاوفهن لتحقيق طموحاتهن. ويجدر القول أن شغف نور بالدراسة أمر يثير الإعجاب ويجسد هذه الرؤية تماماً. لقد أثبتت نور في مراحل مبكرة من المسابقة أنها تمتلك ما يؤهلها للفوز، ونحن الآن نتطلع إلى مساعدتها في أحلامها إلى واقع. ألف مبروك مرة أخرى لنور شولي".

 

من جانبها، قالت شولي: "لا يسعني أن أصدق أنني فزت بالجائزة الكبرى، وأنا مفعمة بالسعادة لكوني سأستطيع تحقيق طموحاتي التي حلمت بها طوال حياتي وجعلها حقيقة واضحة. وأود أن أعرب عن خالص امتناني وتقديري لشوكولاته ’فليك‘ على تقديمها هذه الفرصة التي لا تصدق. وأنا متحمسة جداً لوضع أولى خطواتي في هذه الرحلة الجديدة".