تعرّفوا معنا على أفضل مطاعم ذات تراسات خارجية في الرياض!
سفر
تعرّفوا معنا على أفضل مطاعم ذات تراسات خارجية في الريا...
قصّة لا يصدقها عقل… العثور على شاب جزائري خُطف منذ 28  عاماً في بيت جاره!
سفر
قصّة لا يصدقها عقل... العثور على شاب جزائري خُطف منذ 2...

مطاعم فرنسية تستحق الزيارة في جدّة

الأربعاء، 15 مايو 2024
مطاعم فرنسية تستحق الزيارة في جدّة

جدّة أو عروس البحر الأحمر من المدن التي لا يمكن أن تفوّتوا زيارتها سواء كنتم تقيمون خارج المملكة العربية السعودية أو تقيمون في مدينة سعودية أخرى. فجدّة تشتهر بثقافتها المتنوّعة وسحر شواطئها الزرقاء وتنوّع الأنشطة الترفيهية فيها. فاذا كنتم ستزوروها قريباً أو كنتم من سكّانها، نأخذكم في جولة على أفضل مطاعم فرنسية تحتضنها هذه المدينة.

Brioché

من الساعة السابعة صباحاً وحتّى منتصف الليل يستقبلكم هذا المطعم الموجود في جدّة، ليقدّم لكم مجموعة متكاملة من الأطباق الفرنسية المحضّرة باحترافية عالية، بالاضافة الى البريوش المخبوز على الطريقة التقليدية. ويُعرف هذا المطعم بحلوياته الطازجة التي أصبحت حديث كلّ من يزوره، فكلّ قضمة منها تذوب في الفم وتترك أثراً لا يُنتسى.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بريوشيه | Brioché (@brioche_sa)

تعرّفوا معنا على أفضل مطاعم ذات تراسات خارجية في الرياض

Le Traiteur

"نكهات فرنسية أصيلة لطعم يلهم شغفك"... هذا هو شعار مطعم Le Traiteur في جدّة الذي يحرص فعلاً على أن تكون الاطباق التي يقدّمها فرنسية الهوية سواء من ناحية المكوّنات، طريقة التحضير أو التقديم. من الشوربات الى المقبلات وصولاً الى السلطات والاطباق الرئيسية والمتنوّعة والحلويات، كلّها تتكامل مع بعضها لتوفّر للزائر تجربة تذوّق مذهلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LE TRAITEUR لوتريتور (@letraiteur_sa)

La Grande Maison

حين نذكر المطبخ الفرنسيّ، لا يمكن الا أن تتجه أنظار نحو المطعم الفرنسيّ الأيقوني La Grande Maison والذي يمثّل الوجهة الأفضل لتجربة راقية وجميلة ليس فقط من ناحية الأطباق الفاخرة التي يقدّمها بل الديكور والتصميم الاوروبيّ أيضاً. أمّا من ناحية المأكولات، فلا يمكن زيارة هذا المطعم دون تجربة الستيك مع البطاطا المقلية، السلطات الفرنسية والحلويات اللذيذة المصنوعة بحرفية عالية.