سلوكيات شائعة عند الطفل حسب برجه - أنوثة
صفات الابراج
هذه السلوكيات هي الأكثر شيوعاً عند الطفل حسب برجه!
التوقعات الفلكية لشهر أغسطس 2018 - أنوثة
صفات الابراج
خبيرة الفلك ساره دنف تكشف توقّعات الأبراج لشهر أغسطس 2...

ما هو الحبّ بالنسبة اليك؟ هذا ما يكشفه برجك عنك!

الخميس، 26 يوليو 2018
معنى الحب عند كل برج - أنوثة
يختبر كل شخص منا علاقة الحب التي يراها مناسبة له، ويبحث عن بعض الخصائص والصفات في الشريك التي تختلف عن نظرة الآخر الى الحب ومعانيه. وقد يكون هذا الامر مرتبطاً بطريقة ما بالابراج التي ننتمي اليها، لذا اختار موقع انوثة اليوم ان يطلعنا من خلال موضوعه هذا على معنى الحب عند كل برج. لذا اكتشفي ما هو الحب بالنسبة اليك تبعاً لبرجك. 
 
برج الحمل
يرى برج الحمل في الحب الطريق الى انشاء العائلة كونه يميل الى تأسيس اسرة ناجحة ومزدهرة، لذا فهو لا يخجل من اظهار مشاعره، إنما يميل الى اغراق الشريك بالحب والمشاعر القوية والاهتمام، وهو غالباً ما يكون متسامحاً مع الاخطاء التي يرتكبها الشريك. 
 
برج الثور
مواليد برج الثور أنانيون في الحب، فهم يحبون التملك ويرغبون في أن يكونوا محور اهتمام الشريك وحدهم، لذا يكون مواليد برج الثور شديدي الغيرة على الشريك ويمكن ان يصبحوا عصبيين في التعامل معه عند شعورهم بالغيرة. فبالنسبة اليهم، الحب والغيرة لا يفترقان ابداً. 
 
برج الجوزاء
موالدي برج الجوزاء صادقون في مشاعره عندما يكونون في علاقة حب قوية، فهم لا يبخلون على الشريك بالمشاعر القوية والهدايا والاطراءات والغزل، ولكنهم من جهة اخرى يميلون الى محاسبة الشريك في حال كان غير صادق. فالصدق بالنسبة اليهم اسا كل علاقة عاطفية ناجحة. 
 
 
برج السرطان
مواليد برج السرطان حساسون للغاية، يبحثون عن الشريك الذي يلبي حاجاتهم، وهم بسبب مشاعرهم القوية يميلون الى تملك الشريك ومحاصرته وابعاده عن المحيط الذي ينتمي اليه، كي يبقوا هم محور اهتمامه. فبالنسبة اليهم التملك والمحاصرة هي من اسس الحب. 
 
برج الاسد
يعتبر مواليد برج الاسد ان الحب هو عبارة عن التفاهم المشترك بين الحبيبين، حيث ان الانسجام بينهما امر اساسي لبناء علاقة ناجحة وثابتة للمستقبل. لذا يحب مواليد برج الاسد ان يكونوا في وسط كل ما يقوم به الطرف الآخر، وان يشاركوه كل هواياته ونشاطاته. لذا يرون أن الحب يكمن في الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة للشريك. 
 
برج الميزان
يميل مواليد برج الميزان الى التوازن في العلاقة العاطفية، فهم يعملون على خلق تناغم بين العقل والقلب، إذ يعتبرون أن الحب لا يكون فقط بالقلب، إنما ايضاً بالعقل، لذا يبحثون عن الشريك الذي يشاركهم الاهتمامات عينها ويبادلهم المشاعر ذاتها، كي يتمكنوا من تحقيق العلاقة العاطفية الناجحة بينهما. 
 
برج العذراء
مواليد برج العذراء اشخاص عاطفيون جداً، يتأثرون بابسط الامور، ولكنهم في المقابل لا يظهرون أي ردة فعل أو مشاعر واضحة خوفاً من ان يتم رفضهم. وفي هذا الشأن فهم يعتبرون أن الحب امر مقدس لا يستهان به، وهم لا يتقربون من الشريك ما لم يكونوا يحملون له الكثير من العواطف والمشاعر. 
 
 
برج العقرب
الحب بالنسبة الى مواليد برج العقرب امر اساسي للاستمرار الوجودي، فهم لا ينظرون اليه على أنه امر مستحيل او صعب، إنما يمكن الوقوع في الحب بسهولة تبعاً لعوامل مختلفة، لكنهم يرون في الحب هذه العلاقة الاستمرارية للبقاء، لذا يميلون الى الشركاء الذين يتوافقون معهم على الصعيد العقلي اكثر من القلب. 
 
برج القوس
مواليد برج القوس يعيشون الحب الخيالي الذي يرونه في الافلام والروايات فهم غالباً ما يغدقون على الشريك بالشعر والغزل ويميلون الى التعبير اواضح والصريح عن المشاعر القوية التي يحملونها الى الطرف الآخر. وهم يتوقعون من الشرك أن يهيم في حبهم تماماً كما يفعلون. 
 
برج الجدي
مواليد برج الجدي عاطفيون جداً، لذا يبحثون عن الشريك الذي يهتم بهم ويبقى بقربهم ولا يسألهم عن اي امر، إنما فقط يظهر موافقته لكل ما يقومون به أو ما يرغبون به، ويبادلهم المشاعر عينها وينظر الىالحب بالطريقة ذاتها. 
 
برج الدلو
يعتبر مواليد برج الدلو ذات فكر عميق ونظرة افقية بعيدة، لذا فهم لا ينحصرون في الحب التقليدي إنما يميلون الى الحب الجنوني الذي يكون مختلفاً عن كل ما يسمعونه ويعرفونه عن قصص الحب التقليدية. يرغبون في عيش مغامرة عاطفية لا مثيل لها، فبالنسبة اليهم الحب امر خيالي وهو مغامرة خطيرة عليهم خوضها. 
 
برج الحوت
مواليد برج الحوت أنانيون في الحب وينتظرون من الشريك المبادرات الكثيرة والمستمرة، كما أن الغيرة بالنسبة اليهم امر اساسي في الحب فلا يفصلونها عنه، فمتى غار الشريك هذا يعني أنه يحبهم، وإن لم يشعر بالغيرة فهذا دليل على انه لا يحبهم.