تحرّش أو إهانة… شاهد عيان يروي تفاصيل واقعة صفع عمرو دياب لمعجب!
يوميات المشاهير
تحرّش أو إهانة... شاهد عيان يروي تفاصيل واقعة صفع عمرو...
كيف سيتعامل القضاء المصري مع أزمة عمرو دياب؟
يوميات المشاهير
كيف سيتعامل القضاء المصري مع أزمة عمرو دياب؟

هل فعلاً تمّ منع هبة نور من التمثيل في سوريا بسبب فيديو اباحي؟

الأحد، 09 يونيو 2024
هل فعلاً تمّ منع هبة نور من التمثيل في سوريا بسبب فيديو اباحي؟

تداولت العديد من الصفحات الإلكترونية الإخبارية خبر يفيد عن منع هبة نور من التمثيل في سوريا إلى حين صدور قرار القضاء في قضيّة الفيديو الشهير والإباحي الذي سبّب أزمة كبيرة لها.

منع هبة نور من التمثيل في سوريا

أكّدت مصادر صحفية أنه لا صحة للأخبار المتداولة حول استبعاد هبة نور عن الأعمال الدرامية السورية لحين صدور قرار المحكمة بالفيديو الإباحي لها الذي إنتشر سريعاً على الصفحات الإلكترونية.

وقال المصدر: "لا صحة لهذه الأكاذيب لا على صعيد الدراما السورية ولا اللبنانية ولا المشتركة ولا غيرها"، وأشار إلى أنّ قضية الفيديو موجودة في القضاء بصفة هبة نور مدّعي وليست مدّعى عليها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Milad Hanoun ميلاد حنون (@miladhannoun)

بيان محامي هبة نور حول قضية الفيديو

في سياق متّصل، كان المحامي أشرف الموسوي أصدر بياناً عن قضية موكلته هبة نور، جاء فيه: "نستهجن الحملة التي يَشنّها البعض ضدّ موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيّات الذكاء الاصطناعي وال"Deep Fake" بهدف النيل من سمعتها. ونشير أنّنا بصدد التقدّم بشكوى ضدّ القائمين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتيّة في بيروت لملاحقة مركبي الفيديو بتهمة القدح والذمّ والتشهير وإختلاق الجرائم".

وأضاف بيان المحامي: "نؤكّد أنّنا لن نتوانى بملاحقة كل من ينشره بأية وسيلة من وسائل النشر لتصل العقوبات للملاحقين إلى حدّ الثلاث سنوات".

صورة فاضحة ظهرت بها هبة نور... وتتوعد بالمحاسبة!

وعلى الصعيد المهني، كانت الممثلة هبة نور في الفترة السابقة بصدد التباحث مع شركة إنتاج لبنانيّة شهيرة من أجل عمل دراميّ جديد كان سينفّذ قريباً لكن كلّ شيء توقّف حتى الإنتهاء من قضية الفيديو التي شغلت الرأي العام العربي وأثارت جدلاً واسعاً على المنصات الرقمية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Nour (@hebanourr)