نور ستارز في المستشفى ونارين بيوتي تبكي وتنهار… تفاصيل خلاف نجمتي يوتيوب!
يوميات المشاهير
نور ستارز في المستشفى ونارين بيوتي تبكي وتنهار... تفاص...
الفرق واضح جداً… اكتشفي مراحل تطور جمال امل العوضي!
سيرة المشاهير
الفرق واضح جداً... اكتشفي مراحل تطور جمال امل العوضي!
LIKES

نساء عاريات في دبي يثرن ضجة كبيرة... وحملة اعتقالات لشرطة دبي!

الثلاثاء، 06 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
نساء عاريات في دبي

فيديو لعشر نساء عاريات في دبي أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع بالسلطات الى التحرّك فوراً والقاء القبض على النساء. اعرفوا المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع من موقع أنوثة.

ما قصة فيديو نساء عاريات في دبي؟

ألقت شرطة دبي القبض على عشر نساء تصوّرن عاريات على شرفة المنزل في دبي مارينا خلال النهار. وعلى الفور أدانتهنّ الشرطة بتهمة "الفجور العام" التي يعاقب عليها القانون الإماراتي بالسجن لعدة أشهر.
وكانت الفيديوهات القصيرة للنساء العاريات قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت النساء العشر وهنّ عاريات تماماً يقفن على الشرفة في حين يقوم شخص آخر بتصويرهنّ من مكان بعيد.

بيان شرطة دبي
وفور القاء القبض على النساء العشر، أصدرت شرطة دبي بياناً أشارت فيه إلى أن "المعتقلين بتهمة التسجيل غير اللائق تمت إحالتهم الى النيابة العامة للتحقيق معهم"، مؤكدة أن مثل "هذه السلوكيات غير مقبولة وهي لا تعكس القيم والأخلاق في المجتمع الإماراتي".

والجدير بالذكر أن قانون العقوبات الاتحادي في الامارات العربية ينصّ على عقوبة السجن لمدة لا تزيد عن ستة أشهر، وغرامة تصل إلى خمسة آلاف درهم، أو بإحدى العقوبتين لكل من جاهر بشكل علني بنداء أو أغانٍ أو خطاب مخالف للآداب، او من أغرى الآخرين بالفجور علانية".

اعتقال مواطن روسي صوّر النساء العاريات

وفي وقت لاحق، أعلنت القنصلية الروسية في دبي أن شرطة دبي اعتقلت مواطناً روسياً قام بتصوير النساء العاريات على الشرفة، وذلك ضمن حملة الاعتقالات التي نفّذتها الشرطة في دبي بعد انتشار الفيديو للنساء العشر. ولفتت القنصلية الى ان الشرطة اعتقلت اثنتيّ عشرة امراة أجنبية بعد جلسة تصويرهن عاريات، إلا أن المصور هو الوحيد الذي يحمل الجنسية الروسية.