الأبراج والغضب
صفات الابراج
كيف تتعامل كل فئة من الابراج مع الغضب؟
توافق السرطان مع السرطان
توافق الابراج
كيف تكون العلاقة بين السرطان والسرطان؟

تعرفي الى عيوب برج الجدي

الجمعة، 17 يوليو 2015
أبرز عيوب برج الجدي

إن كنت أنت تنتمين الى برج الجدي أم تعرفين شخصاً ينتمي اليه فبالطبع يجذبك الفضول لمعرفة عيوب هذا البرج أم النقاط السلبية المتواجدة فيه لتعرفي كيف تتعاملين معها. لكل شخص منا عيوبه وللبرج تأثير كبير على الموضوع ونحن اليوم اخترنا لك من خلال هذا المقال من أنوثة برج الجدي بالتحديد لنعرفك الى العيوب التي يتمتع بها.

اليكِ صفات مواليد برج الجدي

أبرز عيوب برج الجدي

مولود الجدي موصوف بقلة المرح وهو جدي في علاقاته وفي كل تعامله مع ظروف حياته، كذلك يوصف الجدي بأنه شخص انطوائي يميل الى العزلة ويفضل أن يبقى في مكان هادئ بدلاً من أن يخرج بين الناس أو لحضور المناسبات. هذا والجدي ليس كثير الكلام بل يفضل قلته ومن الأشياء التي تظهر في عيوبه هي تأخره في اتخاذ قرارات مصيرية وحاسمة تختص بالأمور المتعلقة بالعائلة والعمل. تؤثر هذه الصفات السلبية على وقوع الجدي في الحب بخاصة بما يتعلق بموضوع تأخره في اتخاذ القرارات الحاسمة.

يؤثر كوكبا القمر والزهرة الموجودين في مدار الجدي على علاقاته العاطفية فلا يجد شريكاً يناسبه بوقت قصير. الى جانب هذه العيوب يشتهر برج الجدي بأنه دكتاتوري ولا يثق بالآخرين وخياله واسع ومغرور ويتعلق يقراراته ولو كانت خاطئة كما أن طابع شخصيته يغلب عليه الملل والروتين.

مواليد برج الجدي مخلصون للشريك... ولكن!