علاج فراغات الشعر - أنوثة
اطلالة ومكياج
كيف تعالجين فراغات الشعر بسهولة؟
تأثيرات حقن منع الحمل - أنوثة
صحتك
حقن منع الحمل... كيف يمكن أن تؤثّر عليك؟

أجمل ستايلات مكياج بأسلوب الميك اب ارتست وعد التركي‎ ‎

الخميس، 28 يونيو 2018
ميك اب ارتست وعد التركي‎ - أنوثة

استطاعت الميك اب ارتست السعودية وعد التركي أن ترسم خطاً خاصاً لها في عالم المكياج بتقنيات عالية وطرق متجددة لرسم العينين والشفاه. فحرصت أن تحافظ على ملامح المرأة، مع إبراز جمالها بأسلوب ناعم ومشرق في الوقت عينه. فإذا كنت من محبي أسلوب وعد التركي، شاهدي أجمل صور المكياج التي اخترناها لك من أنوثة، وانتقي منها الاجمل لإطلالاتك الجمالية المقبلة.


استطاعت الميك اب ارتست السعودية وعد التركي أن ترسم خطاً خاصاً لها في عالم المكياج بستايل مميّز لرسم العينين والشفاه. فحرصت أن تحافظ على ملامح المرأة، مع إبراز جمالها بأسلوب ناعم ومشرق في الوقت عينه. فإذا كنت من محبي أسلوب وعد التركي، شاهدي أجمل صور المكياج التي اخترناها لك من أنوثة، وانتقي منها الاجمل لإطلالاتك الجمالية المقبلة.

لا تترددي بتطبيق مكياج عيون مشرق وملوّن عبر وضع لمسة من الظلال الحمراء على الجفون العليا، مع تمرير هذا اللون عند أطراف الحدود السفلى. واختاري على طريقة الميك اب ارتست وعد التركي بودرة الخدود البرونزية وأحمر الشفاه المات والطبيعي لجعل مكياجك ساحر.

 

A post shared by Waad Alturki (@waadmakeupartist) on Jun 11, 2018 at 9:06pm PDT


في ساعات النهار، اختاري مكياج عيون برونزي وناعم مع وضع الظلال المات على الجفنين العلوي والسفلي بحد سواء. واللافت تطبيق بأسلوب وعد التركي بودرة الخدود البارزة أعلى الوجنتين، مع إبراز أحمر الشفاه الكثيف والمحدد بالكونتور .

 

A post shared by Waad Alturki (@waadmakeupartist) on Apr 9, 2018 at 6:57am PDT


لا تتخلى وعد التركي عن مكياج العيون الملون في اختياراتها، وعلى خطاها، مرّري اللون البارز بتدرجات المرجاني البراق على الجفون العليا للعينين. ولا تترددي باختيار بودرة الخدود البرونزية، مع اللون الاحمر الذي يغمر الشفاه بكثير من الرقي.

 

A post shared by Waad Alturki (@waadmakeupartist) on Apr 21, 2018 at 7:10am PDT


في هذه الصورة، نرى مكياج عيون مميّز يرتكز على الظلال اللماعة باللون الزهري. فاختارته وعد التركي مع خطوط الآيلاينر الرفيعة والرموش السوداء الكثيفة. واللافت حفاظها على ملامح البشرة الناعمة وتطبيق أحمر الشفاه اللماع بتدرجات زهرية فاتحة.

 

A post shared by Waad Alturki (@waadmakeupartist) on Nov 22, 2016 at 10:27am PST