خلطات طبيعية تساعدكِ على التخلّص من قشرة الوجه نهائياً!
العناية بالبشرة
خلطات طبيعية تساعدكِ على التخلّص من قشرة الوجه نهائياً!
هل من الضروري تطبيق واقي الشمس على بشرتكِ في البيت؟
العناية بالبشرة
هل من الضروري تطبيق واقي الشمس على بشرتكِ في البيت؟

6 نصائح لكي تتجنّبي تماماً أخطاء مكياج الحواجب

الثلاثاء، 24 يناير 2023
6 نصائح لكي تتجنّبي تماماً أخطاء مكياج الحواجب

لا شكّ في أن الحواجب تعطي شكلاً جميلاً للوجه وتظهر جمال العيون، ولكن أخطاء مكياج الحواجب يمكن أن تشوّه الاطلالة للأسف. وتواجه بعض النساء صعوبة في تطبيق مكياج الحواجب حيث لا يعرفن رسمها بطريقة صحيحة ومناسبة لوجههن من ناحية اللون والشكل. لذا نكشف لكِ بعض الأخطاء التي يمكن أن تقومي بها ولكن يجب أن تتجنّبيها تماماً.

كيف تطبيقين مكياج جورجينا رودريغيز؟

أخطاء مكياج الحواجب

1- تجنّبي تعريض بداية الحواجب: إنّ زيادة الحجم في بداية الحواجب خطأ شائع ويجب عدم اعتماده لكي لا يفسد مظهر الوجه. لذلك، عليك الإبتعاد عن أول الحواجب الا اذا كان يوجد فراغات فيجب رسمها بطريقة ناعمة.

2- لا تستخدمي منتجات لرسم الحواجب لا تناسبك: يعتبر استخدام منتجات لمكياج الحواجب بالألوان الداكنة (الأسود او الرمادي) غير مناسب لمعظم النساء كونها تعطي حدية قوية للمظهر الخارجي. ويمكن أن تظهر المرأة بعمر أكبر من عمرها الحقيقي. 

3- لا تستخدمي مرآة مكبّرة: تجنّبي استعمال هذه المرآة عند تطبيق مكياج الحواجب لأنّها ستبدو عريضة جداً. لذا يوصي خبراء المكياج بالجلوس او الوقوف مع الإبتعاد قليلا عن المرآة لرؤية الحواجب بشكل أوضح. 

4-لا تتجاهلي شكل وجهكِ: يجب معرفة شكل وجهك لكي تقومي برسم حواجبك بشكل صحيح. فالوجه المستدير تناسبه الحواجب ذات الزاوية الواضحة، فيما الوجه الطويل تناسبه الحواجب على شكل القوس. أمّا الوجه المربع فتناسبه الحواجب الكثيفة وليست الرفيعة. 

5- تجنّبي تقصير الحواجب: هذه المشكلة شائعة، خصوصاً اذا كنتِ تنظّفين حواجبكِ بنفسكِ، فما تفسديه عبر الملقط يصعب علاجه عبر المكياج. 

6- تفادي تقريب المسافة ما بين الحاجبين: اذا قمتِ بهذا الخطأ، لن تكون النتيجة كما ترغبين أبداً، بل سيبدو المكياج سيئاً.

اذاً هذه الاخطاء الستة تجنّبيها تماماً لكي يكون مكياجكِ ناجحاً ولا تكون حواجبكِ محطّ الانظار بشكل خاطئ.