مصممين ازياء اتراك
موضة كل يوم
من هم افضل مصممي الأزياء الأتراك؟
حسابات مصممين ازياء في الانستقرام
موضة كل يوم
حسابات مصممين عرب ناشئين تستحق المتابعة على انستقرام!

أسبوع الموضة في بيروت ينطلق غداً بعروض مميّزة ومشاركة واسعة

السبت، 15 أبريل 2017
اسبوع الموضة في بيروت ابريل 2017

ينطلق اسبوع الموضة في بيروت يوم الثلثاء بعروض مميزة للعديد من المصممين، ويمكن مواكبة كلّ العروض على فايسبوك وانستقرام أنوثة،

ينطلق أسبوع الموضة في بيروت رسمياً يوم غد، ويجمع العديد من المصمّمين ضمن فعالياته بالإضافة الى مساحة مخصّصة لعرض إبتكارات مصمّمي الأكسسوارات. ويُقام الليلة الحفل الإفتتاحي للأسبوع مع عرض أزياء للمصمّمة أمل الأزهري ومصمّم المجوهرات باولو بونجا. وسيكون موقع أنوثة في بثّ مباشر خلال الحفل، كما يمكن أن تواكبوا كلّ عروض الأزياء عبر صفحتنا على فايسبوك وحسابنا على إنستقرام.

فيوم الثلثاء، سنكون على موعد مع عرض أزياء "ميزون رولا" والمصمم عبد محفوظ. يوم الأربعاء ستكون العروض للمصمّمين ندوى الأعور، حنا توما وعقل فقيه. يوم الخميس سيكون مخصّصاً للمصممين الناشئين لعرض إبتكاراتهم في عالم الموضة، أمّا يوم الجمعة فستشاركونا عروض صادق ماجد، ميراي داغر ومجموعة من المصمّمين الباكستانيين. وفي اليوم الأخير من الأسبوع، هناك عروض لـ"دار شويتر" و"سكينا باريس".

أسبوع الموضة في بيروت من تنظيم شركة معلولي إنترنشونال غروب" و"ليبس ماناجمانت"، وتحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء في لبنان الشيخ سعد الحريري وبالتعاون مع وزير السياحة أفيديس غيدانيان.