كيفية التعامل مع مريضة سرطان الثدي - أنوثة
صحتك
للتعامل مع مريضة سرطان الثدي أصول وقواعد... اكتشفيها!
جلد البشرة المتشقق - أنوثة
العناية بالبشرة
للتخلص من تشقّقات البشرة... طبّقي هذه النصائح!

إستوحي أفكار مكياج جديدة من إطلالات نرمين محسن!

السبت، 06 أكتوبر 2018
أفكار مكياجات من نرمين محسن - أنوثة
إستوحي أفكار مكياجات من نرمين محسن الممثلة السعودية في هذا الموضوع من موقع أنوثة.


يلفت أسلوب النجمات في اختيار إطلالاتهن ومكياجهن نظر المتابعات اللواتي ينتظرن التعرف على أجدد صيحات الموضة والجمال من خلال مراقبة المشاهير عن كثب ليطبقن في ما بعد ما يحلو لهن من ستايلات في عالم الموضة. وقد اخترنا لكِ اليوم الممثلة نرمين محسن لنطّلع معاً على أفكار مكياجاتها المختلقة التي تلبي كل أنواع المناسبات.

في الصورة الأولى تطلّ نرمين محسن بمكياج بسيط يرتكز على الرموش الكثيفة والطويلة، مع لمسة من ظلال العيون الداكنة على زاوية العين الخارجية، والكحل الأسود داخل العين الذي يدخل في معظم مكياجات نرمين. ولإطللة أكثر إشراقاً اختارت الممثلة السعودية أحمر الشفاه الوردي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ❣️نيرمين محسن ZH (@nermin_mohsen) on May 26, 2018 at 1:29pm PDT


إنها دون شك إطلالة فاخرة للممثلة نرمين محسن، حيث ظهرت بعيون مسحوبة محددة باللون الأسود، ورموش مكثّفة، بالإضافة إلى ظلال العيون التي زينت الجفون بألوان فاتحة تظهر مدى العين، وأسفل العين بخط برونزي عريض بعض الشيء. اختارت نرمين لون الكشمير الداكن كأحمر شفاه ليزيد الإطلالة أناقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ❣️نيرمين محسن ZH (@nermin_mohsen) on May 5, 2018 at 4:07am PDT


إطلالة عصرية من نرمين محسن، استُخدمت فيها الرموش المتوسطة الطول مع خليط من ظلال العيون البنية سحبت زاوية العين الخلفية بدلاً من الآيلاينر. وهذه المرة وقع اختيار نرمين على اللون الخمري الداكن لتظهر شفتيها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ❣️نيرمين محسن ZH (@nermin_mohsen) on Feb 10, 2018 at 11:02am PST


من خلال متابعة إطلالات نرمين محسن نلاحظ أنها تركّز في مختلف إطلالاتها على الرموش لإبراز عيونها، كما في هذه الصورة حيث تختار مع هذه الرموش الكثيفة ظلال عيون داكن اللون حدد العين عند الأطراف. وأيضاً يمكننا أن نلحظ اختيارها للألوان الهادئة أو الداكنة عندما يتعلق الأمر بأحمر الشفاه، كاللون الزهري المائل إلى النيود الذي اعتمدته في هذا المكياج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ❣️نيرمين محسن ZH (@nermin_mohsen) on Jun 25, 2017 at 10:33am PDT


فلنبدأ بلون أحمر الشفاه غير الاعتيادي الذي اختارته نرمين لتقدم هذه الإطلالة المميزة، مع الرموش الكثيفة التي تصاحب جميع إطلالاتها، ولمسة من ظلال العيون الأبيض لتفتيح زاوية العين الأمامية والتي امتدت إلى الخلف حيث يعلوها خط من الآيلاينر الأسود على شكل عين القطة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ❣️نيرمين محسن ZH (@nermin_mohsen) on Feb 1, 2018 at 10:21am PST


لمسة براقة من تدرجات ظلال العيون الترابي على جفون نرمين محسن يعلوها خط آيلاينر أسود يحدد العين بأناقة. طُبّق في هذه الإطلالة بلاش وردي مع هايلايتر فاتح اللون وأحمر شفاه من درجات النيود. وطبعاً الرموش الطويلة التي تميز دائماً إطلالة هذه الممثلة السعودية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ❣️نيرمين محسن ZH (@nermin_mohsen) on Jul 16, 2018 at 6:25am PDT