الامور التي يرفضها كل شخص في العلاقة العاطفية حسب برجه
صفات الابراج
هذا ما يرفضه كل برج في العلاقة العاطفية!
الاخطاء الغذائية التي يرتكبها كلّ برج
صفات الابراج
ما هي الاخطاء الغذائية التي يمكن ان ترتكبيها حسب برجك؟

أي أبراج هي الأكثر جرأة وشجاعة؟

السبت، 15 أبريل 2017
أكثر الابراج جرأة وشجاعة

تختلف طباع الأبراج بين بعضها فمنهم من هو مسالم ولا يحب الدخول في التحديات وبعض الأبراج معروفة بأنها أبراج تتمتع بقدر كبير من الجرأة والشجاعة. اليك معلومات مفيدة حول هذا الموضوع اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة حول أكثر الابراج جرأة وشجاعة بين الأبراج عامة فانظري إن كان برجك من بينها أم لا. 

أنت من مواليد شهر مارس؟ هذه الصفات تتمتعين بها

برج الحمل

مولود الحمل هو من أكثر المواليد جرأة وشجاعة وأكثرهم سلطة على الآخرين. مولودة الحمل لا تخاف شيئاً وهي على الدوام موجودة لتواجه أي تحد جديد يطرأ على حياتها الأمر الذي يجعل منها امرأة قوية لا تخاف شيئاً وتجذب الجميع بقوة شخصيتها وسلطتها وشجاعتها.

 

برج السرطان

مولود السرطان قوي وصارم في قراراته ومن ناحية أخرى هو جريء وشجاع في الخطوات التي يقوم بها في حياته، أما الأمر الذي يميّز هذه الشجاعة فهي أنها مرافقة بثقة كبيرة بالنفس وتساهم في مساعدة الشخص في مسيرته الناجحة نحو الكماليات في كل الأعمال التي يقوم بها في حياته.

 

برج الأسد

موليد الأسد هم من أكثر المواليد شجاعة وجرأة بين الأبراج وهم في الوقت عينه مشتهرون بصرامتهم وحبهم للهيمنة وللسيطرة على الأصعدة المختلفة في الحياة. مولود الأسد مولود قائد ويحب أن يأخذ الأولوية في كل شيء وهو إنسان عنيد ويسير وراء العمل من أجل تحقيقه بنجاح من خلال بذل كل الجهود الممكنة.

 

من هي الأبراج التي تخون؟

 

برج العقرب

مواليد العقرب هم من المواليد الصارمين في حياتهم اليومية وهم يتمتعون بطباع حاد ولكنهم شجعان ويتحلون بجرأة كبيرة في حل المشاكل والأمور اليومية ويحاولون السيطرة على كافة الأوضاع ويأخذون القيادة في كل العلاقات والأعمال.