كيفية التقرب من الشريك حسب برجه
صفات الابراج
تقربي من شريكك تبعاً لبرجه!
صفات الابراج
صفات الابراج
تعرفي على صفاتك من خلال خصائص برجك!

إختاري المكياج الملائم لك تبعاً لبرجك

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016
المكياج الانسب لكل برج

يعتبر المكياج من الامور الاساسية لاطلالة ملفتة للمرأة وللتالق بطريقة رائعة وانيقة، وفي ما يلي نتعرف سوياً على ابرز انواع المكياج المناسب لكل امراة انطلاقاً من البرج الذي تنتمي اليه. وفي هذا المقال من أنوثة، نعرفك على المكياج الانسب لكل برج، كي تعي ما هو المكياج الملائم لك.

اختاري التسريحة التي تليق ببرجك

برج الحمل

لمولودة برج الحمل، اختاري اللون الاحمر لمكياجك السحري الذي يعكس شخصيتك بطريقة ملفتة وانيقة، ويمنحك جاذبية كبرى تتناغم مع طبعك الهادئ صباحاً والصاخب ليلاً.

برج الثور

المكياج الاكثر تلاؤماً مع شخصية مولودة الثور هو اللون الاخضر الذي يضفي البريق اللمعان الى اطلالتها ويعكس الفرادة الواضحة في شخصيتها.

برج الجوزاء

لشخصية مولودة برج الجوزاء ميزات كثيرة، وهي تتناسب مع المكياج الاصفر الصارخ الذي يعكس الحيوية والنشاط في طباع مولودة الاسد، إلى جانب أنه يعكس الفرادة التي تسعى الى التحلي بها.

برج السرطان

مولودة برج السرطان انسانة هادئة وعاطفية، لذا فإن اللون المناسب لمكياجها هو الزهري الذي يجعلها تضج أنوثة بشكل لافت أكثر.

برج الأسد

اللون البرتقال يجب أن يطغى على مكياج المراة الاسد فهو يساعدها على التمتع براحة أكبر مع نفسها أمام الآخرين، خصوصاً وأنها تسعى الى اخفاء ما تشعر به من احزان على الدوام.

برج العذارء

اللون الازرق المائل الى الاخضر هو اللون الانسب لمكياج المراة العذراء، إذ انه يعكس طبعها الانفعالي ولكن بطريقة انثوية لطيفة ومحببة الى قلب من يلقاها.

برج الميزان

يتلاءم المكياج ذات اللون الازرق السماوي مع شخصية مولودة برج الميزان فهي تخاف من الحب ولا تجيد التعبير عن مشاعرها، الا أن هذا اللون يعكس صفاء روحها ونقاوتها، ما يساعد الآخرين على التقرب منها.

برج العقرب

للمرأة العقرب من الافضل أن تختار المكياج باللون البنفسجي فهو لون الحياة والحيوية، وهو في الوقت عينه يعكس شخصيتها المتكتمة، ويساعدها على التمتع بالحرية اكثر، كونها لا تجيد التعبير عن نفسها.

برج القوس

على صعيد المرأة القوس فالمكياج الملائم لها هو اللون الازرق الفاتح بدرجاته المختلفة، إذ انه يعتبر المكياج الملائم لشخصيتها الهادئة والناعمة واللطيفة.

برج الجدي

يعتبر مكياج اللون البني من افضل المكياجات لمولودة برج الجدي، فهي بطبيعتها تميل الى الطبيعة وإلى الاطلالة العادية، لذا فإن هذا اللون هو الافضل لها.

برج الدلو

المكياج الملائم لمولودة برج الدلو هو ذلك الذي يطغى عليه اللون الارجواني أو الاحمر المائل الى البنفسجي، فهذه الالوان تبعث على الراحة والهدوء لدى المراة الدلو، وبالتالي فهي تخفف من حدة النظرة الأولى الى هذه المرأة الفريدة في طباعها.

اختاري اللون المناسب لشعرك بحسب برجك

برج الحوت

يتناسب المكياج ذات الالوان الخضراء أو الزرقاء بتدرجاتها المختلفة مع شخصية برج الحوت الهادئة والتي تميل الى العاطفية والحنان في التعامل مع الآخرين، فتعكس هذه الالوام حقيقة شخصيتها.