تأثير طالع البرج على الشخصية
صفات الابراج
اكتشفي تأثير طالع البرج على الشخصية
تأثير الابراج على الاداء المهني
صفات الابراج
كيف يؤثر برجك على أدائك المهني؟

إختاري تسريحتك تبعاً لبرجك!

الخميس، 30 يونيو 2016
تسريحة الشعر التي تناسب كل برج

تلجأ النساء في غالب الاحيان الى التغيير في الشكل لجذب الانتباه، وخصوصاً على صعيد تسريحة الشعر. ولكن كيف تختارين التسريحة الملائمة لك؟ وكيف تعلمين أنها ملائمة لاطلالتك؟ اليك في هذا المقال من أنوثة تسريحة الشعر التي تناسب كل برج، بما أن الابراج تدخل في الكثير من الاحيان في تحديد تصرفات وصفات الانسان.

 

برج الحمل

الشعر ذات الحجم الكبير هو الاكثر تفضيلاً عند مولودات برج الحمل، لذا يخترن اضافة الحجم الى شعرهن في حال كان ضعيفاً، أو أنهن يخترن التسريحة المموجة التي تضفي الحيوية الى شعرهن.

 

اختاري اللون المناسب لشعرك بحسب برجك

 

برج الثور

تميل مولودات برج الثور الى اختيار التسريحات الانيقة والمميزة، لذا تناسبهن التسريحات القصيرة والمنمقة بطريقة مرتبة ومتدرجة. كما يمكن ان تعتمدي معها الغرة القصيرة على الجبين.

 

برج الجوزاء

قد لا تتعلق مولودة برج الجوزاء بالتسريحة المبتكرة ولكنها بالطبع تنتقي بحرص اللون الذي تريدي اعتماده لشعرها. لذا تختار التسريحة العصرية مع الالوان الملفتة.

 

برج السرطان

التسريحة العصرية المتدرجة مع الوان الاومبري هي الاكثر تناسباً مع اطلالة مولودة برج السرطان المتجددة بشكل مستمر.

 

برج الأسد

تبحث مولودة برج الاسد عن الاطلالة الملفتة والانيقة، لذا فهي تختار التسريحة العملية الراقية، وتحديداً تسريحة ذيل الحصان مع الشعر المالس والناعم.

 

برج العذراء

مولودة برج العذراء تحب الشعر الحريري المنسدل بطريقة متساوية، لذا تختار تسريحة الشعر الكاريه وإن كانت تملك شعراً طويلاً.

 

برج الميزان

مولودات برج الميزان يملن الى اعتماد الاكسسوارات مع التسريحات للشعر، لذا تلائمهن التسريحة البسيطة الناعمة، سواء الكعكة أو الرفع البسيط، مع وضع اكسسوار ملفت.

 

برج العقرب

تبحث مولودة برج العقرب عن التألق بأسلوب راقٍ لذا تختار التسريحة البسيطة والناعمة مع التمويجات الخفيفة، وقد تختار احياناً تسريحة الريترو المتوجة.

 

برج القوس

شخصية مولودة برج القوس المرحة والعفوية، تدفعها الى اختيار التسريحة الشبابية وغالباً ما تلجأ الى الضفائر التي تمنحها اطلالة انثوية لطيفة.

 

برج الجدي

التسريحة التقليدية كالشعر المالس أو الشعر القصير الكاريه هي التسريحات الاكثر تلاؤماً مع شخصية مولودة الجدي التي تتميز بطابعها الهادئ والكلاسيكي.

 

 

برج الدلو

تتميز مولودة برج الدلو بشخصيتها القوية الملفتة، لذا فهي جريئة عند اختيار تسريحة شعرها وإن كانت تفضل الكلاسيكية. والتسريحة الاكثر ملاءمة لها هي تلك التي تعتمد الاطراف غير المتساوية.

 

 

هذا ما يكشفه شكل حواجبك عن شخصيتك

 

برج الحوت

تتناسب تسريحة الشعر الطويل المنسدل براحة على الكتفين، فهذا يجعل مولودة برج الحوت مرتاحة أكثر مع ذاتها.