الاحلام التي عليك تحقيقها حسب برجك
صفات الابراج
حققي أحلامك تبعاً لبرجك!
تأثير طالع البرج على الشخصية
صفات الابراج
اكتشفي تأثير طالع البرج على الشخصية

إطمئني إلى وفاء شريكك إن كان من مواليد هذه الأبراج

الأحد، 26 يونيو 2016
ابراج الرجال الاكثر وفاء

الوفاء هو احد الاركان الاساسية للعلاقة العاطفية، وتبحث النساء بشكل مستمر عن الزوج الوفي، ولكنهن غالباً ما لا يتمكن من تحديد هذه الصفة لدى بعض الاشخاص. لذا يستعن بالابراج التي تساعد في تحديد نسبة الوفاء لمواليدها، وهنا في مقال انوثة التالي، نكشف لك ابراج الرجال الاكثر وفاء.

برج الحمل

يتميز مواليد برج الحمل بأنهم صادقون وأوفياء في العلاقة العاطفية وتحديداً الزواج، فعلى الرغم من انهم اشخاص عصبيون جداً، ويشعرون بالغضب بسرعة، إلا أنهم أوفياء الى الفتاة التي يرتبطون بها، وهم يبتعدون عن اقامة اي علاقة عاطفية مع امراة أخرى مهما كان الخلاف كبيراً مع زوجاتهم أو حبيباتهم.

كيف يدمر كل برج علاقته بالشريك؟

برج الثور

طباع مواليد برج الثور التقليدية تجعلهم أكثر المواليد وفاء للعلاقة العاطفية وللمراة التي يرتبطون بها، فهم اشخاص روتينيون ويحبون الاستقرار، لذا يتفادون المغامرة في احد مشاريعهم الحياتية وبصورة خاصة الزواج او الارتباط بحبيبتهم. لذا اطمئني ان كان شريكك من مواليد برج الثور.

برج السرطان

السرطان مولود وفي جداً نظراً لمشاعره القوية التي يحملها تجاه الاشخاص الاخرين وخصوصاً حبيباتهم، فمواليد برج السرطان اشخاص حساسون جدا، لذا يرفضون التلاعب بمشاعر حبيباتهم تماماً كما أنهم يرفضون ان تتلاعب النساء بمشاعرهم. لذا تأكدي ان ارتبطت بأحد مواليد هذا البرج، فهو لن يخونك.

ما هي الصفات التي لا تتحملينها بالشريك حسب برجك؟

برج الميزان

لا يحب مواليد برج الميزان المشاكل، خصوصاً على الصعيد العاطفي، لذا يتفادون كل ما يمكن أن يخلق مشاكل كبيرة في العلاقة، وبالتالي يبتعدون عن الخيانة، فهم يبحثون عن علاقات عاطفية ثابتة ومستقرة يمضون مع شريكاتهم أوقاتاً ممتعة ومسلية. لذا يعتبر مواليد هذا البرج أحد أكثر المواليد وفاءً.

برج الدلو

مواليد برج الدلو هم من المواليد الاكثر وفاء في العلاقات العاطفية، وهم اشخاص ملتزمون في كل ما يقومون به أو ما يخوضونه، خصوصاً الاراتباط، فهو يشكل التزاماً مهماً بالنسبة اليهم، لذا فإن الخيانة غير موجودة في قاموسهم. كما أن مواليد برج الدلو يقدسون الحياة الاسرية، ولا يمكن أن يفرطوا بها من أجل نزوة عابرة.