تفسير حلم المعطف
تفسير احلام
المعطف في المنام... خسارة ومساعدة ونجاح
تفسير حلم الكمون
تفسير احلام
هل حلمتِ بالكمون؟ اليك معنى ذلك

إكتشفي دلالات اللون الرمادي في المنام

السبت، 17 سبتمبر 2016
اللون الرمادي في المنام

نحلم في بعض الاحيان اننا نرى فقط الالوان من دون ان يكون واضحا ما اذا كان هذا اللون مرتبطا بغرض ما او لباس معين. في هذا الاطار اخترنا ان نطلعك على ابرز ما يحمله اللون الرمادي في المنام وعلى اهم المعاني التي يشير اليها.

ما الذي تعنيه الوان الورد في الحلم؟

اولا، تشير رؤية اللون الرمادي في المنام الى المرض الذي قد يلم بالحالم في الفترة المقبلة، او قد يطال احد المقربين من الحالم.

ثانياً، من ابرز المعاني التي يحملها حلم اللون الرمادي نذكر ايضا النزعة التي يحملها الحالم الى الوحدة والقيام بالعديد من الامور بشكل منفرد بعيدا عن كل الاشخاص.

ثالثاً، يحمل اللون الرمادي في المنام معنى الخوف والرعب، خصوصا ان كان الحالم يمر بمرحلة صعبة وقاسية او بخسارة معينة او بالم ما. فاللون الرمادي ينذر بحدوث كارثة في الحلم.

رابعاً، من ابرز الرموز التي قد يحملها حلم اللون الرمادي في المنام ايضا، نلفت الى انه قد يشير الى الاكتئاب الذي ينتظر الحالم على المدى البعيد سواء جراء تكاثر الضغوط والمشاكل او جراء مشكلة معينة.

الفستان الأحمر في منامك بين الحب والغضب

خامساً، يمكن للون الرمادي في المنام ان يشير الى العزلة العاطفية بشكل خاص، لا سيما ان كان الحالم بحاجة الى شريك بجانبه او انه افترق حديثا عن الشريك الذي يحب.

سادساً، اللون الرمادي قد يرمز ايضا الى الحاجة الى الابتعاد عن الاخرين والبقاء وحيدا بحثا عن الراحة والهدوء في مكان بعيد.