اللون الرمادي في المنام
تفسير احلام
إكتشفي دلالات اللون الرمادي في المنام
تفسير حلم السماء
تفسير احلام
السماء في الحلم... خيرات ومناصب مهمة

هل حلمتِ بالكمون؟ اليك معنى ذلك

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016
تفسير حلم الكمون

أحلام كثيرة قد نراها خلال نومنا لا نفهم معانيها ولا رموزها، ونبقى حائرين حيال ما تشير اليه في الحياة اليومية التي نعيشها. وحلم الكمون هو أحد تلك الاحلام التي قد تثير في نفوسنا بعض الحيرة وفقاً للحالة النفسية التي نمر بها. فهل سبق لك أن رأيت في منامك الكمون؟ وهل ترغبين بمعرفة ما هي دلالاته؟ اليك في هذا المقال من أنوثة تفسير حلم الكمون.

ما معنى أكل الحلويات في المنام؟

أولاً، يدل الكمون بشكل عام في المنام الى الأمور الخيرة التي سينالها الحالم في حياته الواقعية، سواء أكانت مرتبطة بحياته المهنية أو الاجتماعية والعائلية، وحتى العاطفية. فالكمون هو مؤشر ايجابي لكل ما سيحصل عليه الحالم. لذا يمكن لم يرى في منامه الكمون أن يكون متفائلاً.

ثانياً، الكمون في المنام يدل على السرور والفرح، وفي هذا الاطار، إن كان الحالم يخطط للبدء بمشروع جديد ويخشى من الفشل فإن الكمون في منامه يدل على تحقيقه النجاح والفرح من جراء هذا المشروع.

ثالثاً، في حال رأى الحالم خلال نومه انه يأكل الكمون، ولم يكن يعاني من أي أمراض أو آلام، فتلك تكون اشارة الى الحالة الوهمية التي يعيشها في الحياة الواقعية تجاه أمر معين أو مشروع معين، وحتى شخص معين.

ما الذي يعنيه تناول الطعام خلال النوم؟

رابعاً، إن رؤية الكمون في المنام خصوصاً إن كان شخص ما يقوم بتسليمه للحالم، فهذه دلالة على أن هذا الشخص في الحياة الواقعية يحمل الكثير من الخير والمساعدة ويكون صديقاً وفياً ومخلصاً للحالم باستطاعته الاعتماد عليه.