تصرفات يجب تفاديها مع الزوج بحسب برجه
صفات الابراج
تفادي هذه التصرفات مع زوجك وفق برجه
ابراج تتمتع بأعلى نسبة جمال
صفات الابراج
هذه الأبراج تحمل أعلى نسبة من الجمال

إليك ابرز خصائص مواليد الأبراج المتقلبة

الجمعة، 02 سبتمبر 2016
الابراج المتقلبة

هل تعلمين ان من بين الابراج الفلكية الاثني عشر هناك بعض الابراج المتقلبة؟ وهذا ما يشرح في كثير من الاحيان المزاجية التي يتمتع بها بعض الاشخاص اكثر من سواهم. في مقال أنوثة اليوم اخترنا ان نطلعك على الابراج المتقلبة التي ينتمي اليها غالبية الاشخاص المزاجيون.

 

تعرفي الى اكثر الابراج رومنسية

 

ما هي الابراج المتقلبة؟

 

في علم الفلك، يمكن تمييز اثني عشر برجاً مختلفاً عن الآخر، ولكن هناك بعض القواسم المشتركة التي تجمع مواليد برج معين مع مواليد برج آخر. والتقلب المزاجي هو أحد أبرز السمات التي قد تجدينها عند كثيرين من مواليد ابراج مختلفة. وتحت راية الابراج المتقلبة، نجد أبراج: الجوزاء والعذراء والحوت والقوس، وكلهم يملكون تغيراً مفاجئاً بالطباع والصفات والتصرفات.

 

خصائص الأبراج المتقلبة

 

من أبرز الصفات التي تطبع ضخية مواليد الابراج المتقلبة، أي العذراء والحوت والقوس والجوزاء، نذكر المرونة في التعامل مع الاخرين، حيث إنه سهل جداً عليهم التأقلم في اي مكان تواجدوا فيه، وهم يملكون قدرة كبيرة على الانخراط في المجتمع والتحاور مع الآخرين بسهولة كبيرة.

مواليد الابرج المتقلبة، لا يأبهون غالباً للتغيرات التي تجري في حياتهم، فهم قادرون على التكيف معها مهما اختلفت الظروف التي تحيط بهم. لا يمكن التكهن بتصرفاتهم أبداً، لأنهم يجيدون إعطاء كل ظرف حقه في التصرف والتعامل، ويعطون كل فرد مكانته في التعامل معه.

يتمتع مواليد هذه الابراج بالذكاء الحاد والقدرة الاستيعابية الكبرى اذ انهم قادرون على التفكير في العديد من الامور في وقت واحد، مع الحرص على عدم الانزلاق في امكانية الوقوع في اي فخ قد يواجهونه في حياتهم.

 

تعرفي الى الابراج الأسوأ حظا في الزواج

 

الأمر السلبي الذي قد ينتج عن مواليد هذه الابراج المزاجية هو التبدل السريع في الرأي والمشاعر والعواطف، فهم في غالب الاحيان إما يحكمون عقلهم وإما يحكمون قلبهم، ولكنهم لا يحصلون على جواب نهائي يجيبون به على كل من يسأل توضيحاً.

كما أن مواليد الابراج المتقلبة لا يجيدون الكذب لأنهم انفعاليون بشدة، وقد تكون في غالب الاحيان حدة انفعالهم قوية ومؤذية، وهذا ما يجعل الآخرين حذرين منهم وغير متأكدين من مزاجهم على الدوام.