الم الرجل للحامل
امومة
لماذا تعاني الحامل من وجع الارجل
افكار مبتكرة لتمضية الوقت مع الطفل
امومة
كيف يمكن تمضية الوقت مع الطفل في العطلة؟

ابتعدي عن هذه العادات في خلال فترة الحمل

الإثنين، 01 أغسطس 2016
عادات تجميلية يجب تغييرها خلال فترة الحمل

تسعى الكثير من السيدات الى المحافظة على جمالهن في فترة الحمل، الا ان هذا الموضوع يحتاج الى الكثير من الدقة والعناية، لا سيما وان الحامل تكون بحاجة الى الكثير من الاهتمام بنفسها وبالمواد التي تضعها على وجهها ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة عادات تجميلية يجب تغييرها خلال فترة الحمل.

 

ابتعدي عن هذه الملابس خلال حملك

 

عادات تجميلية يجب تغييرها خلال فترة الحمل

 

ان من أولى العادات التي يجب التخلي عنها في خلال فترة الحمل هو التخلي عن ارتداء الكعب العالي، في مسعى للخرص على راحة ظهرها، لا سيما وان الحمل يضع عبئاً ثقيلاً على العمود الفقري.

كما يجب على الحامل العمل على ترطيب مناطق التمدّد في الجسد باستخدام زيت الغليسرين، حيث يتم وضع الزيت على البطن والصدر وأعلى لفخذين لضمان عدن تشقق الجلد نتيجة تمدده في فترة الحمل وما يتركه من ترهلات سيئة على البشرة، مع ضرورة العمل على معالجة الكلف لا سيما وان احتمالية ظهور الكلف واردة بقوة أثناء الحمل.

ومن الأمور الاساسية التي يجب على الحامل الابتعاد عنها اثناء فترة الحمل هي البناطيل والملابس الداخلية الضيقة والغير المريحة، لأنها تسهم في التضييق على الجلد وتنفسّه.

وينصح الاطباء ايضاً النساء الحوامل بالابتعاد قدر الامكان عن صبغ وتلوين شعرهن فهذه العادة تعد واحدة من الاخطاء الكبيرة التي قد تقع فيها الحامل من دون ان تدري حيث ان الصبغات تحتوي على مواد كيميائية تعزز من خطر الإصابة بالأمراض السرطانية، كما وانها تؤثر على الجنين وقد تؤدي الى اصابته بتشوهات خلقية ومشاكل صحية عديدة.

 

اتبعي هذه النصائح لمكياج مشرق خلال الحمل

 

وحذرت بعض الدراسات الطبية التي أجريت حول الأمور التي تضر بالحامل من خطورة الحقن بالبوتكس خلال فترة الحمل، مشيرة الى ان البوتوكس أثناء الحمل يتسبب في إنخفاض وزن الأطفال عند الولادة، ويعزز من فرص الولادة المبكرة، إضافة إلى إنه قد يعرضها لخطر الإصابة بالإجهاض.