قصة مؤثرة حول ولادة إبنة شيريهان: “قالوا لي مستحيل واخترت هدية ربي”

ولادة ابنة شريهان كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما وجهت الفنانة شريهان رسالة موثرة جداً لابنتها تالية القرآن لمناسبة عيد ميلادها.

الأطباء ابلغوا شريهان استحالة الحمل

نشرت شريهان، صورا لها مع ابنتها، عبر حسابها على انستقرام، وعلّقت: “كُنتي أُمنية وحلم تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في عمر الثامنة وحتى عمر العشر سنوات، حين قالت لي أريد أخت تلعب معي وألعب معها، و قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر لي بكلمة مستحيل”.

وأضافت: “وفي نفس العام في ديسمبر 2008 ذهبت إلي أداء فريضة الحج، وأنا بخيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة (مريم) وقولت سأسميها (مريم) أو (تالية القرآن الكريم)، فمنحني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكنتي أنتي دعوتي المستجابة”.

وكشفت عن أن الاطباء ابلغوها استحالة حملها، قائلة: “أبلغت أطبائي فقالوا لي استحالة، فإن الحمل يجعل المرض أشرس في انتشاره .. واختاري بين أمرين، مراعاة لولوة أو إهدائها أخ أو أخت.. فاخترت هدية ربي ،فهو يعلم وأنتم لا تعلمون،وتلك الهدية التي لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم.. قال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة علي الرغم من استحالة كل شيء”.

وتوجهت الى ابنتها بالقول: “كل عام وأنتِ الرحمة والخير والسلام والشفاء والأمل والمستقبل في الغد يا أمنية شقيقتك و ملاكي الصغير ودعوتي المستجابة تالية القرآن”.

وبعد 20 عاماً من ابتعادها عن الفن، عادت شيريهان عبر مسرحية “كوكو شانيل”، والتي تقدم فيها شخصية صاحبة الاسم الشهير بعالم الأزياء، والتي علي الرغم من شهرتها الكبيرة كانت البداية المتواضعة، فهي ولدت بمنزل فقير.

كم مرة تزوجت شريهان؟

مسرحية “كوكو شانيل” من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري، ويشارك مع شريهان في بطولتها: آسر ياسين، هاني عادل، أيمن القيسوني، تامر حبيب، حنان يوسف، إنجى وجدان، عماد إسماعيل، سمر يسري، سليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com