زبدة الكاكاو للشعر
اطلالة ومكياج
زبدة الكاكاو... هل هي العلاج الامثل لمشاكل الشعر؟
كيف اجعل بشرتي بيضاء
العناية بالبشرة
5 نصائح مفيدة لتجعلي بشرتك بيضاء ونضرة!

اجعلي تسريحتك مميزة ومريحة تحت الحجاب

الإثنين، 31 أكتوبر 2016
افضل تسريحة للحجاب

إن كنت تفضلين أن تجمعي شعرك تحت الحجاب بطريقة طبيعية ومريحة يمكنك أن تتبعي اليوم هذه الخطوات من خلال هذا المقال من موقع أنوثة الذي سنقدمه لك بعنوان افضل تسريحة للحجاب ومن خلاله تستقين أفكاراً جديدة يمكنك أن تجربيها بسهولة في المنزل من دون أن تضطري لإهمال شعرك عندما تلبسين الحجاب. جربي هذه التسريحة لأنها تحافظ من ناحية أولى على شكل شعرك المميز الى جانب المحافظة على طبيعته الجيدة من دون أن تؤذيه.

طريقة تنسيق الحجاب مع ألوان الملابس

أولاً، عليك أن تكثفي شعرك وذلك من خلال تمشيطه بطريقة معاكسة ليزيد حجمه ومن هنا تتمكنين من اعتماد التسريحة المرفوعة بشكل ثابت وبحجم أنيق ويمكنك أن تستعيني بالرذاذ على المنطقة المكثفة لتثبيتها أكثر.

ثانياً، إجمعي شعرك المكثف من على أعلى الرأس على طريقة النصف الرفعة كخطوة ثانية ومن ثم عليك أن تثبتي الدبابيس ويمكنك أن تتركي الغرة النازلة على وجهك لتحافظي على إطلالة طبيعية.

ثالثاً، إقسمي شعرك الى قسمين واجعلي من كل قسم ضفيرة لكي تضيفي الى تسريحة الكعكة لمسة أنثوية أنيقة ومميزة ولكي تصبح التسريحة لائقة بالحجاب الذي سترتدينه.

رابعاً، هذه الخطوة هي الرابعة والأخيرة وتتطلب منك أن تلفي شعرك بالضفيرة على شكل كعكة وحافظي على ظهور الضفيرة كرباط طبيعي لشعرك. أخيراً لا تنسي أن تثبتي الضفيرة بشعر ملفوف من خلال دبابيس تختارينها من لون شعرك.

قواعد أساسية إحرصي على تطبيقها عند انتقاء لون الحجاب لفستان السهرة

خامساً، هنا يبقى لديك مهمة وضع الحجاب على الشعر بالطريقة الأمثل التي تفضلينها ترينها مناسبة لشكل وجهك وإطلالتك ككل بحسب المناسبة التي تحضرينها.