إصابة عبد الرحمن ابو زهرة بكورونا… هل وضعه الصحيّ متأزم؟

فنان مصري جديد ينضمّ الى لائحة المصابين بفيروس كورونا مع بداية العام الجديد، وهو عبد الرحمن ابو زهرة. فما هي تفاصيل اصابة عبد الرحمن ابو زهرة بكورونا؟ وماذا عن وضعه الصحي؟

حالته مستقرة 100٪؜

أعلنت ابنة عبد الرحمن أبو زهرة، سحر إصابة والدها بفيروس كورونا. ونشرت عبر حسابها على فايسبوك صورة تجمعهما، وعلّقت عليها “بابا إيجابي كورونا ولكن الحمد لله حالته مستقرة 100٪؜”.

وتابعت “أكد لنا الدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة أنه سيتعافى منها بسرعة لأنه حصل على 3 جرع التطعيم. أسألكم الدعاء له بالشفاء”.

الحالة الصحية لعبد الرحمن ابو زهرة

كشف مدير أعمال الفنان المصري، عبد اللطيف يوسف، تفاصيل حالته الصحية. وقال في حديث صحافي إن “الحالة الصحية للفنان بدأت بالتحسن نوعا ما عن الأيام السابقة؛ فدرجة حرارته انخفضت والتنفس أصبح طبيعياً، ومعدل الأكسجين في الدم أيضا أصبح في وضعه الطبيعي”، لافتاً الى انه “لا يزال في العزل حتى الآن”.

وأوضح أن “الأعراض بدأت تظهر على عبد الرحمن منذ 4 أيام، إذ شعر بسخونة شديدة وسعال وصعوبة في التنفس، فتم نقله لقسم العزل بمستشفى العجوزة بالقاهرة، كي يتلقي الرعاية الكاملة”.

عبد الرحمن ابو زهرة لا يعرف بإصابته!

كشف يوسف أن “أبو زهرة لا يعلم حتى الآن أنه مصاب بكورونا، إذ أخفينا عليه كي لا يحزن، وأخبرناه بأنها نزلة برد بسيطة، لكن يجب أن يظل بالمستشفى للاطمئنان على صحته”.

تجدر الاشارة الى أن آخر أعمال الفنان المصري كان مسلسل “هجمة مرتدة”، الذي عرض خلال موسم رمضان 2021. وشارك في بطولته أحمد عز، وهند صبري، وماجدة زكي. والى جانب المسلسل، شارك في فيلم “أهل الكهف” الذي سيعرض خلال الفترة المقبلة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com