مرّة جديدة… ملكة جمال كرواتيا تستفز الجمهور بإطلالتها على الشاطئ!

على الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي تتصدّر بها حديث الجمهور من مختلف الوجهات العالمية، إلّا أنّ اطلالة ملكة جمال كرواتيا على الشاطئ إستفزت رواد السوشيل ميديا مرّة جديدة. 

وكانت إيفانا نول تواجدت في الأسابيع القليلة الماضية بالعاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في أسبوع الموضة، وظهرت بأكثر من إطلالة أنيقة في تلك الفترة، وبالفعل إستغرب الجمهور من ذلك حتى أنّ الكثير من التعليقات إرتكزت للإشارة الى هذا الأمر تحديداً. 

اطلالة ملكة جمال كرواتيا على الشاطئ

نشرت ايفانا نول مؤخراً المزيد من الإطلالات التي تتألق بها على الشاطئ، ومن يُتابعها عبر حساباتها الإلكترونية يُلاحظ أنّ معظم صورها هناك.

ولكن كالعادة تلقت عارضة الأزياء وملكة جمال كرواتيا كمية هائلة من الإنتقادات بسبب الستايل الذي تظهر به، والبعض أشار الى أنّها أصبحت تقصد فعل ذلك خصوصاً بعد الشهرة وتسليط الأضواء عليها خلال تواجدها في قطر بالفترة التي فيها شهد الجمهور على بطولة كأس العالم لكرة القدم. 

صور قديمة لملكة جمال كرواتيا تكشف جمالها الحقيقي!

وأعادت إيفانا نول مؤخراً نشر هذا المقطع المصوّر القصير لها من على مدرجات الملعب في قطر حيث كانت تظهر بنقشة الكارو الأبيض والأحمر بمعظم الإطلالات التي خصصتها للمناسبة. وقد شاركت متابعيها هذه اللقطات المصوّرة لها تحضيراً لبطولة أمم أوروبا 2024 التي ستكون بين الرابع عشر من شهر يونيو 2024 الى الرابع عشر من شهر يوليو 2024. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com