تصرفات يجب تفاديها مع الزوج وفقاً لبرجه
صفات الابراج
ما يجب عليك تحاشيه من تصرفات أمام زوجك وفقاً برجه
العمل وبرج الحمل
صفات الابراج
الطموح والمثابرة... أبرز ما يميز برج الحمل في العمل

هذا ما تظهره طريقة مشيك عن شخصيتك

الثلاثاء، 02 فبراير 2016
اعرف شخصيتك من طريقة مشيك

تظهر شخصية الإنسان من عوامل متعددة تظهر في تصرفاته العادية اليومية التي يقوم بها كالحديث مع الآخرين وطريقة المشي والتعامل مع الناس. وإن كنت مهتمة بمعرفة ما تكشفه طريقة سيرك عن شخصيتك ما عليك أن تتابعي هذا المقال من أنوثة.

 

- المشي الفوضوي: المشي الفوضوي هو الذي خلاله يقوم الشخص مثلاً بالتحدث على الهاتف وتدوين الملاحظات، وهذا الأمر يدل على أن الشخص لا يحس بالأمان النفسي في حياته الى جانب أنه دقيق باتخاذ القرارات.

 

- المشي السريع: المشي السريع ليس عبارة عن الركض بل هو شبيه بتسريع الخطوات والهرولة وهذه الطريقة تدل على نشاط الشخص وحيويته وسرعته بحل المشاكل التي قد تواجهه في الحياة. هذا ومن الممكن أن تظهر هذه الطريقة أن الشخص عالم بالهدف الذي يريد تحقيقه وهو يحاول الوصول اليه. من جانب آخر إن كان الشخص الذي يمشي بسرعة نشيطاً تكون شخصيته هادئة ورقيقة وهو خير صديق.

 

- المشي البطيء: المشي البطيء أي السير على مهل وهذا الأمر يشير الى الاعتزاز بالنفس وبالثقة العالية بالنفس ومن الممكن أن تدل على هدوء الشخص وصبره وحبه للاطفال والأولاد والزوجة.

 

- السير بخطوات ثابتة: تكون الخطوات بطريقة المشي هذه متشابهة وليس هناك خطوة اكبر من الأخرى وهذا الأمر يدل على ثبات الشخص وتفكيره وحزمه.

 

- السير بإيقاع: يسير الشخص بهذه الحالة وفق إيقاع منظوم وهذا الأمر يدل على اللامبالاة والأنانية وكذلك على حب السيطرة على الناس والإستقلال.

 

- السير برشاقة: الرشاقة في المشي تدل على الاحترام والثقة بالنفس والتميز ولكن إن اختال الشخص بمشيته دل الأمر على تكبر وحب للظهور.