أحمر شفاه مطفي
اطلالة ومكياج
لشفاه جذابة... استخدمي أحمر الشفاه المطفي
 لنضارة الوجه
العناية بالبشرة
خلطات سحرية اخترناها لنضارة الوجه

هذه هي افضل انواع الايلينير

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015
افضل انواع الايلينير

إنّ اختيار نوع معيّن من الايلينير يعود إلى ما الذي تفضّلين تطبيقه بنفسك، نظراً لوجود خيارات واسعة أمامك عند اختيار المنتج المناسب، لتعرفي ماذا يقدّم لك كل مستحضر منها. فلكي تتعرّفي على الايلينير المناسب لإطلالاتك المرغوب بها، نقدّم لك هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

أفضل أنواع الايلينير

 

- الايلينير بصيغة الظلال البودرة: ان ظلال العيون بتركيبة البودرة صالحة لتكون بمثابة ايلينير، طالما أنّك تستخدمين فرشاة صغيرة مدبّبة الرأس من أجل تطبيق دقيق. تساعدك هذه الطريقة على تحقيق طلّة أكثر نعومة.

 

تعرّفي على الاي لاينر المناسب لكِ

 

- أقلام الايلينير: عليكي اختيار قلم ايلينير قابل للسحب لأن أقلام الايلينير يسبب عادة تلطخاً اذا لم يكن جيداً فهو لا يجب أن يكون كريميّاً جدّاً أو قاسياً جدّاً. ان قلم الايلينير ينزلق بسهولة على الجفون، وهو الأفضل عند التحديد قرب الرموش، وأيضاً عندما ترغبين بالحصول على ماكياج عيون دخاني، كما يمكن استخدامه لملء فراغات الحواجب.

 

- الايلينير الجلّ: لقد اكتسب هذا النوع من الايلينير شهرة كبيرة في عالم الماكياج بسبب سهولة استخدامه، اذ يوفر هذا النوع من الايلينير تحديداً رائعاً وغنيّاً، ولوناً واضحاً وجذّاباً. كما وان هذه الطريقة لا تسبّب التلطّخ، وهي رائعة إذا تمّ تطبيقها على جفون دهنيّة بطبيعتها، وهي تدوم لفترة طويلة.

 

تعلمي طريقة تطبيق مكياج عيون بالخطوات البسيطة

 

- الايلينير السائل: يصلح استخدام هذا النوع من الايلينير للحصول على أكثر الرسومات دقة ويمنح الطلّة الأكثر دراميّة وجاذبيّة، وعادةً ما يكون الأكثر صعوبة في التطبيق. فهو يتطلّب يداً ثابتة خلال التطبيق، لكنّه يوفّر أيضاً الخطّ الأكثر دقّة وتحديداً. إذا قمت بخطأ أثناء تطبيق الايلينير السائل، انتظري حتّى يجفّ، ثمّ أزيليه بقطعة قطن مغموسة في مزيل مكياج.