أفكار وحلول لإلهاء الأطفال في حفلات الزفاف

بعد التخطيط المطول والتنظيم لحفل زفافك وبعد تحضير قائمة جلوس المدعوين ووضع الزينة المناسبة واختيار الموسيقى التي تفضلينها يأتي موضوع تواجد الأطفال في الزفاف. قد تفضل بعض العرائس منع وجود الأطفال في زفافهن بسبب حركتهم الزائدة وعدم قدرتهم على الجلوس في مكان واحد لفترة طويلة بالإضافة الى أصوات لعبهم العالية التي قد تؤثر سلباً على جو الزفاف. مع أن بعض الدعوات تتضمن ترك الأطفال في المنزل قد تضطرين الى غض النظر عن الموضوع إن كان الأمر يتعلق بأقاربك المفضلين أو حتى بالأصدقاء، فهم قد يضطرون الى الاعتذار عن حضور حفل الزفاف إن أجبروا على ترك أطفالهم في المنزل… لا تقلقي فنحن اليوم ومن خلال هذا المقال سنقدم لك بعض الأفكار التي بإمكانك تبنّيها في عرسك لإشغال الأطفال والاستمتاع بالأمسية.

– الاستعانة بساحر أو مهرج: خلال تنظيمك للزفاف وبعد تحضير القاعة احرصي على ترك مكان للاطفال في زاوية مخصصة لهم تضعين فيها بعض الدمى والألعاب المتنوعة الى جانب تزيينها بالبالونات مع الاستعانة بمهرج أو ساحر يشغلهم خلال الأمسية بحركات غريبة عجيبة.

أتقني إتيكيت حضور حفل الزفاف

– اختاري انواع الأطعمة التي يحبونها: من الطبيعي ألا يفضل الطفل أنواع الطعام التي يستهلكها الكبار لذلك عليك أن تحرصي الى لفت نظر المسؤول عن تحضير طعام العشاء في زفافك كي يحضر قائمة مخصصة للصغار تتألف من المأكولات السريعة الشهية التي يفضلونها كالبيتزا والبرغر والبطاطا.

– هدية من العروسين: خصصي لكل طفل هدية خاصة تقدم له من قبل العروسين وتكون إما عبارة عن أقلام تلوين وملصقات ملونة مع دفاتر أو دمى صغيرة يمكنه أن يلهو بها خلال العشاء.

– الألعاب الإلكترونية: قد تستطيعين لفت نظر أصدقائك بجلب الألعاب الإلكترونية التي يلهو عليها أطفالهم كالأيباد والأيبود وغيرها كي لا يشعروا بالملل خلال حفل الزفاف كما يمكنهم بواسطتها التقاط الصور مما سيشغلهم لوقت طويل.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com