علاقة الأبراج بفصول السنة - أنوثة
صفات الابراج
ما هي علاقة الأبراج بفصول السنة؟
توافق المرأة الحوت مع باقي الأبراج - أنوثة
توافق الابراج
ما مدى توافق المرأة الحوت مع الرجل من الأبراج الأخرى؟

هذه الأبراج هي الأكثر تطفلاً على الإطلاق... إكتشفيها معنا!

السبت، 25 مايو 2019
الأبراج الأكثر تطفلاً - أنوثة

تختلف الأبراج من حيث الطباع وطريق التصرّف مع الغير ومنها ما يتمتّع بصفات معيّنة تميّزه عن الآخر. وفي موضوعنا اليوم سنعرّفك الأبراج الأكثر تطفلاً وندعوك لمرافقتنا والإطلاع عليها كي تكتشفي إذا كنت تنتمين إليها.

هل برجك من بين أكثر الأبراج براءة؟

برج الحمل: غالباً ما يدفع الملل برج الحمل إلى التدخل في مختلف الأمور التي تدور من حوله، كما يعمد إلى إيجاد المبررات التي تتيح له التطفل. ومن المعروف كذلك عن مولود الحمل إعتماده أساليب متطورة ومبتكرة للتطفّل بأمور المحيطين به والتدخل بها بطريقة سلسة وفعالة. يسعى صاحب هذا البرج إلى إثارة إعجاب الآخرين عبر معرفته كلّ الأخبار التي تدور من حوله ومناقشتها.

برج الثور: يميل مولود الثور إلى التطفّل وإكتشاف أغراض الآخرين حتّى لو كانت مخبأة أو موضّبة. كما يعشق صاحب هذا البرج التطفل على محتويات الهواتف النقالة والكمبيوترات، وهو مستعدّ للإعتذار في حال ضبط أثناء تطفّله إلّا أنّه سيحاول من جديد إكتشاف هذه الأمور.

برج العقرب: يعتمد مولود العقرب إجمالاً الأساليب الذكية والغير متوقعة بغية التطفّل وإكتشاف الأمور التي تهمّه، كما يركّز على التفاصيل ويسعى إلى إكتشافها مهما كانت مهمتة صعبة. غالباً ما يجد صاحب هذا البرج المبررات التي تسمح له بالتطفل، إلّا أنّه يصبح عدائياً جداً عندما يحاولأحد التطفل بأموره الخاصة.

أي أبراج هي الأكثر كتماناً للمشاعر؟

برج القوس: لا يمانع القوس أبداً التطفل بأمور الآخرين بغية تحقيق هدف معيّن، كما يمكن أن يفتّش بأغراضهم في سبيل الوصول إلى المعلومات التي يحتاجها. ومن المعروف عن هذا البرج ميله الملحوظ إلى الثرثرة بعد تطفّله وإكتشافه المعلومات التي يسعى إليها.