الصفة الاكثر اثارة عند كل مرأة حسب برجها
صفات الابراج
برجك يكشف الصفة الأكثر إثارة لديك
كيفية العثور على الحبيب بحسب البرج
صفات الابراج
لكل برج طريقته الخاصة للعثور على الحبيب

الأبراج تكشف هوس النساء بالموضة

الأربعاء، 01 يونيو 2016
الهوس بالموضة بحسب البرج

الموضة والأزياء الفاخرة والأنيقة وأحدث الصيحات هي الشغل الشاغل بالنسبة الى النساء على اختلاف مهامهن وأدوارهن الحياتية والاجتماعية والمهنية. في هذا المقال من أنوثة، نكشف لك عن الهوس بالموضة بحصب البرج الذي تنتمين اليه، لتجيدي تنسيق ملابسك بطريقة عصرية جداً.

برج الحمل

تميل مولودات برج الحمل الى الموضة الرائجة على صعيد الأحذية ذات الكعب العالي، وخصوصاً أنها تتجه نحو اختيار الأحذية المقوسة البارزة.

برجك يكشف الصفة الأكثر إثارة لديك

برج الثور

مولودات برج الثور يبتعدن عن الكلاسيكية في اطلالاتهن، لذا هن شغوفات في موضة الحقائب والأكسسوارات الخاصة بالحقائب.

برج الجوزاء

مولودات برج الجوزاء مهووسات بالاطلالات الشبابية اليافعة، لذا يخترن الملابس الجلدية الملونة، وبصورة خاصة الجاكيتات العصرية.

برج السرطان

مولودة برج السرطان تظهر هوسها في الموضة من خلال ادمانها على ارتداء سروال الجينز أينما كانت، وهي تجيد تنسيقه مع ما يتلاءم من قمصان وأحذية تبعاً للمناسبة التي تشارك فيها.

برج الأسد

تميل مولودات برج الأسد الى الاستعانة بالموضة للفت الانظا{، لذا فهن يملن الى التركيز على الاحذية الراقية والفاخرة، ذات اللمعان القوي البارز.

برج العذراء

النساء من مواليد برج العذراء لديهن هاجس موضة الساعات في اليد، خصوصاً وأنهن معروفات بدقتهن بالمواعيد، لذا يتابعن موضة الساعات الأكثر رواجاً.

برج الميزان

هوس مولودات برج الميزان يظهر جلياً من خلال أقراط الأذن الثمينة التي يخترنها، خصوصاً وأنهن يرغبن بالبروز بقوة على الساحة أينما تواجدن.

برج العقرب

مولودات العقرب هن نساء مهووسات بالجاكيتات على مختلف أنواعها، من سترات ناعمة أو بلايزر أو جاكيت رسمية، فالمهم أن يرتدين الجاكيت المناسبة لكل حفلة.

ماذا يكشف برجك عن لون ظلال العيون الملائم لك؟

برج القوس

تميل نساء القوس الى موضة الفساتين التي تعتبر من الطرق المميزة لإظهار أنوثتهن بطريقة ناعمة ولطيفة، مع الحفاظ على الشخصية القوية التي يتمتعن بها.

برج الجدي

هوس مولودة برج الجدي في الموضة يتجلى بشكل واضح من خلال النظارات الشمسية التي ترغب المرأة الجدي بالحصول عليها وإن لم تكن بحاجة إليها.

برج الدلو

مولودة برج الدلو تميل الى اختيار كل ما هو عصري ومبتكر، ولا يمكن أن تحقق هذا الأمر سوى من خلال ولعها بالمحفظة الصغيرة التي تحمل فيها النقود.

برج الحوت

مولودة برج الحوت الناعمة والمفعمة بالأنوثة، لديها هوس بالأحذية المسطحة وتحديداً البالرينا، التي تبحث عن أحدث الصيحات وأكثرها عصرية لشرائها وارتدائها.