بالفيديو بسمة بوسيل ترقص مع صديقاتها على أغاني تامر حسني
يوميات المشاهير
بالفيديو بسمة بوسيل ترقص مع صديقاتها على أغاني تامر حس...
بالصور وائل كفوري ينشر صورة لزوجته للمرة الأولى
يوميات المشاهير
بالصور وائل كفوري ينشر صورة لزوجته للمرة الأولى

الإربتاط الزوجي أبعد هؤلاء النجمات عن التمثيل

الإثنين، 29 أغسطس 2016
نجمات ابتعدن عن التمثيل بعد الارتباط

يستطيع الحب أن يتغلب على كل شيء، فيستحوذ على اهتمام العشاق ويصبح اولى الاولويات في حياتهم، وهذا الامر يبدو واضحاً جداً في حياة الكثير من النجمات اللواتي يتخلين عن مسيرتهن الفنية بعد الزواج. تعرفي مع أنوثة على أبرز نجمات ابتعدن عن التمثيل بعد الارتباط.

 

اكتشفي من هن النجمات اللواتي عدن الى ازواجهن بعد الطلاق

 

النجمة جومانا مراد

 

في العام 2013، كان موعد زواج النجمة جومانا مراد، واختفت منذ ذلك الحين عن الساحة الفنية، حيث اقتصرت مشاركتها في القليل من المناسبات والحفلات الرسمية المعينة. وبعد أن اختبرت شعور الامومة، قررت النجمة ان تولي اهتمامها فقط لاسرتها وأولادها، وقد مضى على غيابها عن الساحة الفنية أكثر من عامين.

 

النجمة لاميتا فرنجيه

 

بدورها، اختارت النجمة اللبنانية لاميتا فرنجيه الابتعاد عن الاضواء وعن التمثيل بشكل خاص بعد الارتباط الزوجي، حيث اضطرت الى مرافقة زوجها للسكن في الولايات المتحدة، وقد اختارت ان تولي اهتمامها الى اسرتها خصوصاً وأنها أنجبت مولوداً ذكراً في الولايات المتحدة وسمياه جاستن.

 

 

تعرفي الى نجمات احترفن الرقص قبل التمثيل

 

النجمة سناء يوسف

 

النجمة سناء يوسف هي أيضاً من النجمات اللواتي ابتعدن عن عالم الفن وبصورة خاصة التمثيل بعد ارتباطهن الزوجي. فعلى الرغم من انها تزوجت من منتج فني هو عمرو مكين، أي في المجال المهني عينه، الا أنها فضلت الابتعاد عن هذا المجال، والتفرغ بشكل كامل لاسرتها لا سيما بعد أن انجبت طفلها الصغير ياسين، فقررت أن تبقى بعيدة عن العالم الفني والالتزام برعاية طفلها والاهتمام بأسرتها.