مسلسل خيانة وطن لرمضان 2016
سينما ومسلسلات
"خيانة وطن"... مسلسل درامي حساس لرمضان 2016
اكشاي كومار
سيرة المشاهير
أكشاي كومار... نجم هندي جال العالم بموهبته

اكتشفي من هن النجمات اللواتي عدن الى ازواجهن بعد الطلاق

الجمعة، 03 يونيو 2016
نجمات عدن الى ازواجهن بعد الطلاق

يضج الإعلام عادة بزواج النجمات فكيف إن انفصلن عن أزواجهن ومن ثم عدن اليهن، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك معلومات حول نجمات عدن الى ازواجهن بعد الطلاق.

- غادة عبد الرازق عادت الى زوجها محمد فودة بعد طلاق دام 11 شهراً بينهما وقد كانا قد أعلنا حبهما لبعضهما مع عدم قدرتهما على الافتراق أبداً ولكنهما تطلقا مجدداً عام 2015.

بالصورة روتانا إبنة غادة عبد الرازق بعد ولادتها الثانية

- ربي وسامح عبد العزيز تزوجا بسرية تامة وذلك لأنه متزوج ولديه 3 بنات فأبقى الأأمر سرياً عن الإعلام إلا أن الأمر انفضح مع ارتداء روبي لخاتم الزواج. وضعت روبي طفلتهما الأولى ومن ثم انفصلا بعد شهر من الولادة ليعودا الى بعضهما بعد 7 أشهر.

- أسيل عمران وخالد الشاعر انفصلا عن بعضهما مع أنهما كانا الثنائي المثالي في العالم العربي ولكن شقيقتها لجين أعلنت خبر عودتهما بعد سنة من الانفصال عن بعضهما واستمتعا بشهر عسلهما في السيشل ولكنهما عادا وانفصلا نهائياً عام 2016.

- رندى البحيري عادت الى زوجها سعيد جميل سعيد بعد 4 سنوات من الانفصال وتزوجا من جديد في منزل والديه.

ما الصلة التي تجمع بين راندا وداليا البحيري؟

- بعد زواج دام 10 سنوات وأثمر عن ابنتين انفصلت النجمة السورية أمل عرفة عن زوجها عبد المنعم عمايري لعدة أيام قبل عودتها مجدداً الى المنزل الزوجي.

- انفصلت بوسي عن النجم الراحل نور الشريف ليعودا الى بعضهما بعد 9 سنوات من الإنفصال فأمضيا الأيام الاخيرة لنور الشريف معاً قبل وفاته.