LIKES

ما الصلة التي تجمع بين راندا وداليا البحيري؟

السبت، 02 يناير 2016

هناك لغط دائم رافق إسمي داليا وراندا البحيري حول كونهما شقيقتين فكثر من يعتقدون ذلك، ولهذا الأمر سنوضح لك الموضوع اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

اجمل صور دالية البحيري وابنتها

ما علاقة راندا البحيري بداليا البحيري؟

لا يزال العديد من الناس اليوم يعتقدون أن داليا البحيري هي شقيقة راندا البحيري لكن الفناناتين نكرتاالامر منذ سنوات عديدة وقد وضحت الفنانة راندا البحيري أن لا صلة قرابة تجمع بينهما، وبالطبع أكدت أنها تتشرف ل كانت شقيقة الفنانة داليا إلا أنهما من الحقل التمثيلي نفسه فقط لا غير وهي من بين جمهور داليا الكبير.

داليا البحيري

لمحة عن حياتها

إسمها الكامل هو داليا محمود قطب البحيري واسمها الفني هو دالياالبحيري وهي ممثلة مصرية من مواليد أكتوبر 1970 وقد درست الإرشاد السيحي وتخرجت ن كلية السياحة والفنادق وحصدت عام 1990 لقب ملكة جمال مصر واحتلت المركز 27 في مسابقة ملكة جمال العالم. داليا متأهلة ولها ولدين إسماعيل وفردية ولها شقيقة اسها دينة.

صور شقيقة داليا البحيري

راندا البحيري

لمحة عن حياتها

إسمها الكامل هو راندا طلعت محمد حسن البحيري واسمها الفني هو راندا البحيري وهي ممثلة مصرية من مواليد 18 أغسطس عام 1983 وهي من برج الأسد ولها ولد واسمه ياسين. درست راندا البحيري في مدرسة الجزيرة في الزمالك ومن ثم التحقت بالقسم الإنكليزي في كلية الآداب في جامعة القاهرة ولديها شقيقة واحدة إسمها رنا وأخ واحد إسمه أحمد. كانت بداياتها كموديل في الإعلانات والفيديو كليب مما مكنها من الدخول في عالم التمثيل.